٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأربعاء 5 أغسطس, 2015 4:47 صباحاً |
مشاركة:

رينو داستر أوروتش: قفزة حقيقية ونقلة نوعية في عالم سيارات البيك أب

شاركت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية العالمية العريقة، في معرض بوينس أيرس بالارجنتين الدولي السابع للسيارات مؤخراً، بسيارتها المثيرة للإعجاب "رينو داستر أوروتش" الجديدة، التي تقتحم بها عالم سيارات البيك أب التنافسي، وتمثل قفزة حقيقية، ونقلة نوعية في سيارات البيك أب.

وتتميّز سيارة رينو داستر أوروتش الجديدة، بأنها سيارة بيك أب رياضية متعددة الأغراض. وتعتبر أول سيارة بيك أب متوسطة الحجم من إنتاج رينو الحدود التقليدية في صنع فئة جديدة من السيارات التجارية الخفيفة. حيث تعكس التطور العالمي الملحوظ لمجموعة رينو، وتعطي تأكيداً جديداً على الدور الاستراتيجي الذي تلعبه رينو في الأسواق العالمية.

وتمتاز السيارة بتصاميم رائعة، وتركيبة بسيطة وناجحة تعتمد على الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها عائلة داستر في أسواق العالم. حيث جمعت رينو بين وظائف البيك أب مزدوجة الكابينة والرحابة والأداء والراحة والسيارات المدمجة، ومميزات السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

وتتوسط رينو داستر أوروتش الجديدة بين سيارات البيك أب حمولة نصف طن وحمولة الطن الواحد مع أربعة أبواب وخمسة مقاعد، فهي تجمع بين البيك أب مزدوجة الكابينة ومستوى الرحابة المماثل في سيارات البيك أب الكبيرة، فضلاً عن تميزها بأنها سيارة مدمجة ورشيقة، مع مساحة تحميل كبيرة تجعلها مثالية تناسب الاستخدامات المتعددة.

وقال السيد أشواني غوبتا، رئيس رينو العالمية للمركبات التجارية الخفيفة:وفي تصريح بهذه المناسبة "إن  سيارة رينو داستر أوروتش الجديدة  هي أول سيارة بيك أب تنتجها رينو وتمثل الخطوة الثانية في استراتيجية العولمة التي تنتهجها رينو. وسنشهد مع رينو داستر أوروتش الجديدة اقتحام رينو لعالم سيارات البيك أب التنافسي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة