٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 20 يوليو, 2020 1:49 صباحاً |
مشاركة:

سامسونج تطلق مجموعة جديدة من هواتف5G الذكية: Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5G في السوق السعودي

أطلقت شركة حول شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة هاتفين ذكيين جديدين Galaxy A71 5G  و Galaxy A51 5Gفي السوق السعودي، مضيفةً بهذا تقنية 5G وابتكارات أساسية معززة إلى عائلة Galaxy A  الشهيرة. وصُمم الهاتفان لتوفير تجربة سلسة يومياً حيث زوّدا بأحدث الميزات الرائدة في القطاع بما في ذلك شاشة عرض إنفينيتي-أو المذهلة وكاميرا رباعية وبطارية تدوم طويلاً وإمكانية الاتصال بشبكة 5G.

 

وقال يونجونغ كيم، نائب الرئيس، رئيس وحدة مجموعة أعمال تخطيط منتجات الاتصالات المتنقلة المبتكرة في سامسونج للإلكترونيات: "نطمح من خلال محفظة سلسلة Galaxy A لتقديم ابتكارات أساسية وخبرات متينة بأسعار متنوعة وبدون المساومة على المزايا. ويسعدني اليوم أن أعلن عن الخطوة التالية في رحلتنا المتمثلة بهاتفيGalaxy A71 5G  و Galaxy A51 5Gاللذين صمما لعصر شبكة اتصال الجيل الخامس 5G. وتندرج هذه الخطوة في إطار التزامنا المستمر بتوفير قدرات  تتماشى مع الجيل القادم لمزيد من الأشخاص من خلال دمج  5G بمحفظة الهواتف الذكية المتنوعة لدينا وبأسعار في متناول المستهلكين".

 

ترفيه بلا حدود

 

يمكن للمستخدم من خلال هاتفي Galaxy A71 5G و Galaxy A51 5Gمشاهدة المقاطع الترفيهية التي يرغب بمشاهدتها فوراً والاستفادة من البث والتحميل بسرعة فائقة من خلال اتصال 5G وبدون تأخير والاستمتاع بالأداء الممتاز في كل مرة، سواء أكنت تلعب لعبتك المفضلة على هاتفك المتحرك أثناء تنقّلك أو تسجل حفلاً موسيقياً عالي الجودة  4Kلتتشاركه مباشرةً مع أصدقائك.

 

كما يمكن للمستخدم الاستمتاع بالوضوح السينمائي من خلال شاشة عرض A51 5G من نوع سوبر أموليد إنفينيتي-أو بقياس 6.5 بوصة. وإذا كنت تحتاج إلى مساحة أكبر لمشاهدة برنامجك المفضل أو للتفوق على المنافسين في لعبتك.

 

ويتميز هاتف A71 5G بشاشة عرض من نوع سوبر أموليد بلاس إنفينيتي-أو بقياس 6.7 بوصة، كما يمكن الحصول على المزيد من ألعابك المفضلة على الهاتف المتحرك مع خاصية Game Booster التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تحافظ على أداء أمثل في خضمّ الحماس.

 

ويشار إلى أنّ الهاتفين مزودان ببطارية تدوم طويلاً بسعة 4500 ملي أمبير في الساعة وإمكانية الشحن السريع بحيث يتاح لك قضاء المزيد من الوقت في اللعب والتصفّح والتشارك مع تقليل الوقت اللازم للشحن.

 

ويتيح هاتفاGalaxy A71 5G  و Galaxy A51 5Gالتحميل والتنزيل بسرعة فائقة ويوفران تجربة استخدام مذهلة بما في ذلك البثّ الحيّ والمشاركة واللعب بوقت استجابة أقلّ. كما زوّد الهاتفان بخدمة الأمان Samsung Knox التي تتيح لمستخدمي أجهزة سامسونج معايير عالية من الأمان والخصوصية والحماية أثناء اتصالهم.

 

تصوير وتشارك فوريان

 

تتيح الكاميرات الرباعية الفعالة والابتكارات الذكية في التصوير الفوتوغرافي في هاتفيGalaxy A71 5G  وGalaxy A51 5G التقاط الصور ومقاطع الفيديو الديناميكية ومشاركتها بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. ويمكن لكاميرا Galaxy A71 5G الأساسية بحجم 64 ميجابكسل وكاميرا هاتف Galaxy A51 5G الأساسية بحجم 48 ميجابكسل إضافة إلى الكاميرا بزاوية واسعة 12 ميجابكسل تصوير مساحة أكبر في المشاهد فيما تُظهر كاميرا الماكرو وكاميرا العمق ذات دقة 5 ميجابكسل أدق تفاصيل الهدف في الصور المقرّبة، ما يضفي إلى الصورة خلفية احترافية خالية من التشويش.

 

ويمكن أيضاً تصوير ومشاركة مقاطع فيديو حية عالية الجودة بهاتفي Galaxy A71 5G  و Galaxy A51 5G من خلال الفيديو فائق الثبات الذي يثبّت الصورة تلقائياً بغضّ النظر عما يصوّره المستخدم أو المكان الذي يتواجد فيه. وبفضل مساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 128 غيغابايت وسعة ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 6 غيغابايت/ 8 غيغابايت ودعم بطاقة ذاكرة Micro SD سعة 1 تيرابايت، يمكن التقاط وحفظ مقاطع الفيديو والصور بدون القلق بشأن نفاد مساحة التخزين.

 

ويتميز هاتفاGalaxy A71 5G  و Galaxy A51 5Gبالتصميم الأنيق وبسهولة حملهما وبهيكلهما الفاخر اللامع ويتوفر كل هاتف بمجموعة ألوان باستيل جديدة. ويستطيع المستخدم اختيار هاتف A71 5G بلون Prism Cube الأسود و Prism Cubeالفضي وPrism Cubeالأبيض المائل إلى الأزرق. كما يتوفر هاتف  A51 5Gبلون Prism Cube الأسود و Prism Cubeالأبيض وPrism Cube الورديّ. ويشمل الهاتفان كامل مجموعة تطبيقات وخدمات سامسونج الذكية بما فيها Bixby (Vision, Lens Mode, Routines)  و Samsung Health.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة