١٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 14 يناير, 2015 1:30 مساءً |
مشاركة:

معرض "الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2015" يحقق نمواً بنسبة 20%

أعلنت شركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، التابعة لمجموعة "فلك القابضة"، أن الجهات العارضة في معرض "الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2015" سجلت نمواً سريعاً في قطاع اللوحات الإعلانية بالمنطقة. واستقطب المعرض، الذي يعتبر أحد الفعاليات الرسمية في "مهرجان دبي للتسوق"، أكثر من 400 عارض من 34 بلداً و12.781 زائراً تجارياً من 78 بلداً خلال فترة انعقاد المعرض بين 10 - 12 يناير 2015 في قاعات (3 و4 و5 و6 و7 و8) ضمن "مركز دبي التجاري العالمي".

وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": "نحن سعداء لتسجيل معرض ’الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2015‘ نمواً بنسبة 21% خلال دورته لهذا العام، مما يؤكد على النمو السريع للقطاع في منطقة الشرق الأوسط. وقد شهدنا اهتماماً أوسع من العارضين بالمنطقة في وقت تشهد فيه أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والسعودية طلباً هائلاً على قطاع اللوحات الإعلانية والرقمية والتصوير، خصوصاً مع انطلاق العديد من مراكز التسوق الراقية، والمطارات الجديدة، والمعارض والمشاريع المرموقة".

وأضاف فلكناز: "كانت فعاليات ونتائج المعرض محط إشادة وترحيب من الزوار التجاريين، الأمر الذي يعكس الطلب الهائل الذي تسجله أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا خصوصاً بعد فوز دبي باستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" وبزوغ توجهات إيجابية في الأسواق بشكل عام. ويعتبر ذلك مؤشراً مهماً يبشر بنتائج إيجابية ويعكس نمو القطاع بوتيرة متسارعة مقارنة بالسنوات السابقة".

وتابع فلكناز قائلاً: "تعهدت الجهات العارضة بالمشاركة مجدداً في معرض العام المقبل، والذي سيكون حدثاً أضخم بالمقارنة مع هذا العام. ونحن فخورون لاستضافتنا المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أن الأصداء الإيجابية من العارضين تمنحنا زخماً أكبر لنضمن لهم نجاحاً على نطاق أوسع خلال الدورة المقبلة عام 2016".
وقامت مجموعة واسعة من الشركات بتسليط الضوء على أحدث منتجاتها خلال المعرض ومنها "أجفا"، و"إيبسون"، و"فوجي فيلم"، و"سايكو"، و"ستريب ساينز"، و"كولور جيت إنديا"، وديجي ماتريكس" و"رولاند"، و"جيفن جرافيكس"، و"فليكس أوروبا- الشرق الأوسط"، و"ساين تريد"، فضلاً عن العديد من الشركات الرائدة في المنطقة والعالم. وكانت شركة "ديجي ماتريكس" راعياً ذهبياً للمعرض.

من جهته قال شريف رحمن، المدير التنفيذي لشركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": "كانت أعداد الزوار التجاريين خلال اليومين الأول والثاني لمعرض ’الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية‘ أكثر من الأعداد المسجلة في العام الماضي. ويعتبر الزوار التجاريون من أهم العملاء، حيث شاركوا في المعرض للحصول على طلبيات مجزية من المنتجات المبتكرة المعروضة. وقد حظي المعرض بإقبال قوي من دول مجلس التعاون الخليجي وشرق إفريقيا، وشبه القارة الهندية، والولايات المتحدة، وأوروبا وآسيا والعديد من الأسواق الأخرى".

واختتم رحمن بالقول: "بالإضافة إلى قطاع الطباعة واللوحات الرقمية، حضر العديد من عشاق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة عروضاً حية لتجليد السيارات خلال المعرض. ويهدف قطاع تجليد السيارات بالأساس إلى توفير إعلانات متحركة؛ وقد شهد نمواً متسارعاً في دولة الإمارات خلال السنوات الأخيرة، وبات واضحاً أن سوقه تحقق نمواً كبيراً وتنطوي على إمكانات هائلة. ولاشك أن هذه الوسيلة تتيح انتشاراً واسعاً في مجال التسويق، ويكمن السبب وراء ذلك في فعاليتها الدعائية وجاذبيتها الجمالية".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة