١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 21 نوفمبر, 2017 1:16 صباحاً |
مشاركة:

سوق دوت كوم يرفع وتيرة عملياته قبيل انطلاق حسومات الجمعة البيضاء

أعلن ’سوق دوت كوم‘، وجهة التسوق والتجزئة على الإنترنت  في منطقة الشرق الأوسط، عن قيامه بدمج بعض من عمليات وأنظمة شركته الأم ’أمازون‘، بهدف تعزيز عمليات التسليم والتوصيل القوية قبيل انطلاق حسومات "الجمعة البيضاء"، فعالية التخفيضات والتسوق الإلكتروني السنوية الكبرى للموقع في المنطقة، والتي تستمر من الثلاثاء 22 نوفمبر وإلى السبت 25 نوفمبر، موفرةً لعملاء منطقة الخليج ومصر عروضاً رائعة على ما يزيد عن 5 ملايين منتج بأدنى الأسعار المتاحة في المنطقة.

 

وانسجاماً مع المبادئ الأساسية لشركة ’أمازون‘ التي تركز على تطلعات العملاء وقيم الابتكار والتخطيط طويل الأجل والتميز التشغيلي، قام ’سوق دوت كوم‘ بالاستثمار بصورة كبيرة في عملياته من خلال توسيع منشآت مراكز الشحن وترقية التقنيات المستخدمة وزيادة الموارد وإضافة المزيد من نقاط الاستلام الجديدة لتمكين العملاء من استلام طلباتهم خلال الفعالية، استعداداً لمواكبة الارتفاع الكبير في الطلبيات المتوقعة خلال فعالية التسوق المذهلة.

 

وفي محضر تعليقه على التطورات المرتكزة على العملاء، قال رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في ’سوق دوت كوم‘: "إن الطاقة الكبيرة والزخم المطرد في الشركة يلهب أجواء العمل؛ إذ تخرج فعالية الجمعة البيضاء الجوانب الأفضل داخل كل منا. وقد بدأنا بالفعل في دمج عمليات ونظم ’أمازون‘ لتعزيز شغفنا الجماعي حيال ابتكار تجربة رائعة للعملاء. عملت فرقنا بجد لمدة 6 أشهر بهدف توفير بعض العروض الرائعة والمثيرة للاهتمام، والاستعداد لمواكبة مستوى الطلب الكبير من أجل ضمان رحلة تسوق ممتعة وسلسة لعملاء ’سوق دوت كوم‘ الكرام".

 

وكانت فعالية تخفيضات "الجمعة البيضاء" قد سجلت خلال العام الماضي أعلى مستويات المبيعات على الإطلاق بواقع 1.2 مليون منتج. ويتوقع ’سوق دوت كوم‘ أن تحقق فعالية التسوق المميزة خلال هذا العام مبيعات قياسية جديدة، ولهذا السبب قامت الشركة بزيادة عدد المخازن المتاحة لتوفير ملايين المنتجات الإضافية عبر المنطقة كجزء من برنامج الشحن المجاني "تشحن من قبل سوق" الذي يقدم المزيد من الخيارات ومستويات إضافية من الراحة للعملاء. ويقوم هذا البرنامج بتوسيع نطاق الخدمات التي توفرها منصة النجارة الإلكترونية في الوقت الحالي لجميع تجارها، الأمر الذي سيمكنهم من تسليم الطلبيات بكفاءةٍ أكبر.

 

كما قام ’سوق دوت كوم‘ بإضافة المئات من الموظفين المتفرغين وشركاء مراكز الشحن المؤقتين، تحسباً للارتفاع الحاد المتوقع على مستوى المبيعات خلال فعالية "الجمعة البيضاء"، مع تجهيز هذه المراكز للعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع قبيل وخلال الحملة من أجل شحن الطلبيات بأقصى سرعة ودقة ممكنة. وتماشياً مع رؤية المنصة في مجال الابتكار وتقديم أفضل الخدمات في المنطقة، تخطط الشركة لتشغيل عمليات متعددة الدورات عبر جميع مراكز الفرز والتسليم التابعة لها. وقد تم تعيين المئات من موظفي التسليم في مختلف المناطق لزيادة القدرة على تقديم تجربة توصيل متفوقة. كما تم تشكيل فرق خاصة لتسليم المنتجات الضخمة كالأثاث والأجهزة الكبيرة ومعدات الصالات الرياضية.

 

وفي ذات الوقت، وللمرة الأولى على الإطلاق، سيحظى العملاء بخيار دفع أكثر سهولة مع إطلاق الموقع لخيار الدفع بواسطة بطاقة الائتمان عند الإستيلام في دولة الإمارات. كما ستقوم الشركة بإطلاق المزيد من نقاط الاستلام للعملاء.

 

وفي إطار تعليقه على خطط الشركة لعام 2018، أضاف مشحور: "نحن ببساطة أكبر بكثير مما كنا عليه قبل عام ، كما أننا نستعد لتحقيق نموٍ كبير وهام خلال العام القادم. وأكثر ما يثير حماستنا هو هذا الفصل الجديد من قصة نمونا كجزء من عائلة ’أمازون‘. حيث نتطلع قدماً لدمج تكنولوجيا ’أمازون‘ المتطورة ضمن عملياتنا من أجل تسليط أقصى درجات التركيز على امتلاك عمليات تتسم بالفعالية والكفاءة لتحسين جودة بنيتنا التحتية الرقمية ومنتجاتنا وخدماتنا بشكل أكبر، وفي نهاية المطاف تخديم جميع أصحاب المصلحة في شركتنا من العملاء إلى الموظفين والشركاء والبائعين بصورة أفضل. وعلاوةً على ذلك، نحن نؤمن بأن منح الأولوية للأداء التشغيلي يعادل منح الأولوية لتجربة العملاء، وينتظرنا في المستقبل القريب عام حافلٌ بفرص التعلم والنمو".

 

يشار إلى أنه ستقوم أكثر من  16,000علامة تجارية رائدة على مستوى العالم ببيع منتجاتها لقاء أسعار لا تقبل المنافسة وتقديم عروض خاصة خلال فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء 2017، أهما ’ ريكيت بنكيزر‘ و’بي آند جي‘ و’بيبسي‘ و’فيليبس‘ و’لوريال‘ و’سامسونج‘ و’شاومي‘ و’نستله‘ و’فاين‘ و’يونيليفر‘ و’هنكل‘.

 

تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.SOUQ.com للاطلاع على عروض فعالية "الجمعة البيضاء" من ’سوق‘ أو تحميل تطبيق الهواتف المحمولة من هنا: http://uae.Souq.com/ae-en/mobile-app/c/

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة