٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 30 مارس, 2015 9:55 صباحاً |
مشاركة:

شركة VCE توسع في قائمتها للبنية الأساسية المتقاربة

- مركز بيانات جديد- بنية التوسع، مجموعة جديدة من أنظمة البنى الأساسية المتقاربة وبرنامج ((VCE Vision الجديد لتوفير الأسس للجيل التالي من الحلول المتقاربة


- أعلنت شركة VCE الرائدة على مستوى العالم في البنى الأساسية المتقاربة، اليوم عن توسع كبير في قائمتها للبنية الأساسية المتقاربة حيث تعتبر رائدة في هذا المجال، مع سلسلة من المنصات الجديدة والبرمجيات المبتكرة التي تركز على تسريع وتبسيط رحلة المتعامل للسحابة المهجنة/ المختلطة. تقوم (VCE) بتوسعة نطاق تكامل البنية الأساسية للشبكات المتقاربة بدءاً من العناصر المادية لأجزاء الحاسوب/ الكمبيوتر لتشمل التطبيقات والبنى التحتية السحابية/ البنى الأساسية السحابية. مما يؤدي إلى تطور البنى الأساسية المتقاربة إلى حلول متقاربة.

تعتبر بنية (VCE Vscale) ارتقاء جديد مبتكر حيث تتيح البنية زيادة في السعة وبالتالي بساطة وسرعة على مستوى مركز البيانات، كما تتيح البنية الجديدة لـ (VCE Vscale) جيلاً جديداً من البنية الأساسية المتقاربة التي تمكن من وصل عدة أنظمة للبنى الأساسية المتقاربة ومكونات مركز البيانات، مما يوفر مشاركة محسنة للموارد عند الطلب.

تعد أنظمة VCE VxBlock مجموعة جديدة من أنظمة البنية الأساسية المتقاربة المصممة من أجل إتاحة مرونة أكبر في مكونات النظام للعملاء. سيقدم نظام (VxBlock) الأول الذي تم الإعلان عنه اليوم، تطبيق مركزية البنية الأساسية سيسكو® ((Cisco® Application Centric Infrastructure) (ACI
أو (VMware NSX) كخيار آخر متاح للعملاء للشبكات المعرفة بالبرمجيات عبر فعالية/ تشغيل (SDN) إلى جانب الشبكات ونظام الحوسبة من سيسكو (Ciscos) وخدمات التخزين وحماية البيانات المقدمة من ((EMC والبيئة الافتراضية وإدارة البيئة الإفتراضية (VMware)
تحصل أنظمة ( (VCE VxBlockعلى نفس المزايا الموجودة في " VCE Experience " من حيث الدمج والاختبار والتحقق المسبق في المصنع مع تحديثات مستمرة على مستوى العناصر المكونة للنظام والضمان المستمر خلال مدة التعامل، والدعم المضمون عبر مكالمة واحدة ، كما سيتم إطلاق المزيد من أنظمة (VxBlock) خلال عام 2015.

يعد برنامجVCE Vision™ Intelligent Operations 3.0 تحديثًا رئيسياً لبرامج إدارة البنية الأساسية المتقاربة للشركة من أجل تقديم تشغيل مبسط من خلال أنظمة ثابتة ودقيقة وعرض نُظم مشتركة. تم توسيع قدرات برامج رؤية (VCE) (VCE Vision) لتوفير ذكاء موحد عبر العديد من الأنظمة المتقاربة (VCE) ، إما بشكل مستقل أو كجزء من بنية (Vscal)e مما يتيح إدارة فعالة للنظم المتعددة وعمليات متقاربة ذات مستوى عالٍ/على نطاق وواسع.




قال برافين أكيراجو‬‏، الرئيس التنفيذي لشركة : (VCE) " إن مهمة شركة (VCE) منذ بدايتها تحرير مؤسسات تكنولوجيا المعلومات من إنفاق الموارد والجهود في إدارة البنى الأساسية/ البنى التحتية، حتى تتمكن من تقديم خدمات الجيل التالي لمستخدميها النهائيين". يعد نهج شركة (VCE) متميزاً وفريداً لأننا نركز على فهم مشكلة العميل ودمج التقنيات الحديثة في حلول عالية الأداء مدعومة بنظام المكالمة الواحدة. تمثل هذه المجموعة الجديدة من الأنظمة الأساسية والحلول، المرحلة الأولى للتوسع الكبير لنطاق وإطار قائمة مشاريع (VCE) المغرية.

تعتبر البنى الأساسية المتقاربة في الوقت الحاضر الطريقة المفضلة من قبل المؤسسات لنشر الجيل التالي من تقنية المعلومات والتي تمكنها من إنشاء جسر بين تطبيقاتها الحالية والسحابة (الحوسبة السحابية). في الوقت الذي تستمر التقنيات الجديدة في الظهور بوتيرة سريعة، تبقى شركة (VCE) بوضوح الشركة الرائدة في السوق1، 2 حيث تستند إلى منهج الحلول المميزة بالإضافة إلى ثقة العملاء الكبيرة ، مما يمكن شركة ((VCE مرة أخرى من وضع معايير هذا المجال.

قال مارك بوكر، كبير المحللين في شركة :(Enterprise Strategy Group) " تُثبت شركة (VCE) بوصفها رائدة في سوق البنى الأساسية المتقاربة، رغبة متخصصي تكنولوجيا المعلومات في الابتعاد عن مجال دمج البنى الأساسية من خلال تبني نماذج استهلاك حديثة لتقنية المعلومات " وأضاف: " توفر السلسلة المحسنة من الحلول مستويات محسنة بشكلٍ كبير من قابلية التوسع، وتصميم الباب المفتوح بالإضافة إلى طرق تمكن متخصصي تقنية المعلومات من الاستثمار في حلول مركز البيانات المعرف بالبرمجيات والمفعل من قبل VCE)) والذي من شأنه أن يطيل عمر التشغيل الاستراتيجي.

قائمة حلول ((VCE للشبكات المتقاربة

بالإضافة إلى الابتكارات التي تم الإعلان عنها اليوم، قدمت (VCE) مؤخرًا العديد من العروض لتوسيع قائمة مشاريعها لتقديم مجموعة كبيرة من منصات الشبكات المتقاربة والحلول المصممة لتوفير السرعة والتوسع والبساطة ولتسريع رحلة العملاء إلى السحابة المهجنة:

• الملحقات التقنية منVCE هي ملحقات مدمجة مسبقًا وتم اختبارها والتحقق منها مسبقًا تتيح قابلية التوسع والمرونة الإضافية لأنظمة (Vblock) وأنظمة (VxBlock) الجديدة والحالية. تُمكن الملحقات التقنية من (VCE) العملاء من توسيع البنى الأساسية لشبكات ((VCE المتقاربة بموارد الحوسبة والتخزين الإضافية، بما في ذلك (EMC® Islion®) و(EMC XtremIO) وبرنامج (Cisco) نظام الحوسبة الموحد (Unified Computing System™) (UCS) (VCE) بنفس المزايا التصنيعية من (VCE) بما في ذلك عمليات الترقية على مستوى المكونات والدعم من خلال مكالمة واحدة.

• إن توحيد (VCE) لأسس مشروع السحابة المهجنة VCE Foundations for Federation Enterprise Hybrid Cloud حل متقارب مصمم لتسريع نشر وإدارة بيئات السحابة المهجنة. يوفر الحل درجة أكبر من التقارب عن طريق توسيع الممارسات القياسية والمتكررة لتجربة (VCE) لتوحيد مشروع السحابة المهجنة، مما يوفر دمج تقنيات (VMware) و(EMC) الإضافية في المصنع بما في ذلك البيئة الافتراضية لشبكة (VMware NSX)، وبرنامج (VMware vRealize™) للإدارة والتنسيق وبرنامج التخزين المعرف ببرمجيات (EMC® ViPR®) كما يشمل الحل ترقيات التقنية إلى خدمة(VMware vCloud® Air™) مما يتيح للعملاء الإدارة السلسة وترحيل عبء العمل والتعافي من الكوارث بين بيئات السحابات الخاصة بهم والسحابات العامة.

• يعد نظام Vblock System 540، الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر 2014 حيث تباع منه كميات كبيرة في الوقت الحالي ، نظام البنية الأساسية المتقاربة الأول الذي يرتكز على مجموعة من الأقراص المتنقلة في هذه الصناعة لدمج أحمال العمل المتنوعة مثل السحابات الخاصة وحوسبة المستخدم النهائي وقواعد البيانات وغيرها من التطبيقات الأخرى الحساسة لزمن الوصول. يتم تشغيل نظام(Vblock540) بواسطة نظم الأقراص المتنقلةXtremIO™) من (EMCالرائدة في السوق، ونظام الحوسبة الموحد من الجيل التالي المقدم من (Cisco) وشبكة (Cisco Nexus ACI-Ready).

• نظامVblock 740 يُعد هذا النظام الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر 2014، ويباع حالياً بكميات كبيرة، البنية الأساسية المتقاربة الذكية الأكثر تقدمًا في هذا المجال من خلال أداء لا نظير له حيث يوفر الكفاءة للتطبيقات ذات المهام الدقيقة الأكثر تطلباً. يتم تشغيل نظام (Vblock System 740) بواسطة نظام الحوسبة الموحد من (Cisco) وشبكة (Cisco Nexus ACI-Ready)
ووحدة تخزين (EMC) VMAX® 3).

• يوفر برنامج VCE Foundations for Cisco UCS® Director تجربة (VCE) لبرامج إدارة السحابة المقدمة من (Cisco) على أنظمة Vblock) ) و(VxBlock) لتبسيط نشر وإدارة الحوسبة السحابية، التي تتكامل بسهولة مع البنى ألأساسية المتقاربة وبرنامج الرؤية لـ (VCE)، تساهم هذه الحلول السحابية المبتكرة في دعم التنفيذ السريع، المنخفض التكلفة للبنى الأساسية السحابية الخاصة أو الهجينة/ المختلطة مع الحد الأدنى من الخطر على إدارة البيئات السحابية التي تعتمد على نظام سيسكو ( (Cisco UCS Directorبنفس تجربة (VCE) المبنية في المصنع بما في ذلك عمليات ترقية المكونات والدعم من خلال المكالمة الواحدة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة