١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 16 نوفمبر, 2015 10:07 صباحاً |
مشاركة:

مسيرة "المشي من أجل الحياة"!

خطوة نحو مرضى السكري

 

 نظمت فنادق روتانا أبوظبي والعين، وبالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبيية،وبنجاح، مسيرة (المشي من أجل الحياة)، بهدف نشر الوعي بمرض السكري والمضي قُدُماً نحو "نمط حياة أكثر صحة".

 

قام موظفو فنادق روتانا في كل من إمارتي أبوظبي والعين يرافقهم فريق من مدينة الشيخ خليفة الطبية بالمشي جنباً إلى جنب من 10 وحتى 11:30 صباحاً من فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا وصولاً إلى قرية التراث (منصة العلم) وعادوا للفندق مرة أخرى. بغض النظر عن مدى الإرهاق، كان كل موظف من الـ 350 مشاركاً سعداء بهذه التجربة التي تمكنوا من خلالها من زيادة حماساً ومرحاً. تمكن المشاركين والضيوف من الساعة 11:30 صباحاً وحتى 12:30 ظهراً من الإطلاع على المزيد من المعلومات عن مخاطر السكري ووسائل الوقاية منه، بالإضافة إلى أنهم خضعوا لبعض الفحوصات التي ساعدتهم على التعرف عن مدى لياقتهم الصحية.

 

" كنا سعداء برؤية الزملاء من فنادق روتانا يمشون يداً بيد لدعم مرضى السكري. بالرغم من حرارة الجو، كان جميع المشاركين في قمة الحماس والفخر بالمشاركة في هذه المسيرة" علق غريغ آلان، نائب الرئيس التنفيذي في فنادق روتانا لمدينة أبوظبي والعين.

 

" أسعدتنا مشاركة فرقة الموسيقى من مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة لإحياء هذه الفعالية ونشكرهم على أدائهم الرائع في إفتتاح فعالية المشي. كان يوم ممتع حيث تمكن الجميع من معرفة المزيد عن مرض السكري وفي نفس الوقت الإستمتاع بأنشطة ترفيهية مختلفة والتلذذ بمجموعة صحية من الوجبات الخفيفة التي أعدها كبير الطهاة" أردف غريغ.

 

"إن نشر الوعي لا يتم فقط من خلال الخدمات الطبية. فإن المجتمع والعامة هما المساعد الرئيسي للخدمات الطبية في هذه المهمة، حيث انهم يلعبون دور رئيسي في تحديد متطلباتهم وإحتياجاتهم" علق الدكتور عارف الشحي، نائب الرئيسي التنفيذي في مدينة الشيخ خليفة الطبية." نتقدم بالشكر لمجموعة فنادق روتانا على تنظيمهم لهذه المسيرة، حيث تعد وسيلة هامة لنشر الوعي بهذا المرض الشائع". أردف عارف.

 

السكري هو من أحد الأمراض الأكثر إنتشاراً في العالم. يتوجب على الناس معرفة المزيد عنه وكيفية التعامل معه. علينا جميعاً دعم ومساندة مرضى السكري في مقاومتهم لهذا المرض. لقد كان هذا اليوم مثالياً للتعليم والتثقيف عن الوسائل المتاحة للتعايش مع مرضى السكري والأهم من ذلك، كيفية تجنبه!

 

 

 

 

لقد إمتلئت الأجواء بالمرح والسعادة، حيث حصل الجميع على مجموعة من الهدايا التذكارية، وتمكن بعض المشاركين من الحصول على جوائز قيمة.

كان اليوم غني بالمعرفة والإكتشاف، ما يؤكد لنا عودتنا مرة اخرى في العام القادم مع المزيد من المفاجآت!

 

كما ونتوجه بجزيل الشكر للزملاء من روتانا جزيرة ياس،ـ سنترو جزيرة ياس، الشاطئ روتانا، بارك روتانا، سنترو المنهل، هلا أرجان من روتانا، العين روتانا، المها أرجان من روتانا، الروضة أرجان من روتانا، كابيتال سنتر أرجان من روتانا،هيلي ريحان من روتانا و خالدية بالاس ريحان من روتانا وشركاؤنا، بي بي إم كرييشن، ماكينة للإتصالات، جونسون أند جونسون وذي بودي شوب على دعمهم هذه المبادرة.

 

 

-إنتهى_

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة