١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 27 مارس, 2016 12:41 مساءً |
مشاركة:

WebNMS تسلّط الضوء على أحدث حلولها لمنصة إنترنت الأشياء خلال معرض إنترنت الأشياء 2016 في دبي

 أعلنت اليوم شركة WebNMS عن مشاركتها في معرض إنترنت الأشياء 2016، والذي يقام بالتزامن مع فعاليات أسبوع تقنية المستقبل في دبي بين 29 و 31 مارس الجاري. وسيكون برابو راماشاندران، رئيس WebNMS، أحد المتحدثين في لجنة الخبراء خلال مؤتمر إنترنت الأشياء في اليوم الثاني من الفعالية، كما يقدم عرضاً تقديمياً حول إنترنت الأشياء خلال المعرض. 

 

يتواجد السيد راماشاندران ونخبة من خبراء القطاع الآخرين من WebNMS في جناح حصري خاص بالعلامة في القاعة رقم 6، لمناقشة نطاق إنترنت الأشياء والتحديات المؤسسية المتزايدة في المجال وكيفية التغلب عليها عبر الاستفادة من التقنيات. ويشهد الجناح كذلك عرضاً حياً وشاملاً للمنصة وأحدث الحلول المتطورة.  

 

يذكر أن منصة WebNMS لإنترنت الأشياء تقوم على ثلاثة إمكانات أساسي، هي: إدارة الطاقة، إدارة المواقع عن بعد وتتبع الأصول بالأجهزة المتحركة. وتتميز المنصة بتوافق كبير مع الأجهزة المتعددة والبروتوكولات، ويمكن ضبطها بحيث تناسب متطلبات الأعمال الفريدة. أما هدف المنصة فهو تحسين عمليات الأعمال المتكاملة من خلال تعزيز الكفاءة وتخفيض زمن التوقف عن العمل وترقية إمكانات الأمن وتعزيز سلامة الأعمال. 

 

في هذا السياق قال السيد راماشانداران: " تمثل منصة WebNMS لإنترنت الأشياء اندماجاً مدهشاً لأبرز القدرات المؤسسية الجوهرية التي تقوم على واجهات برامج التطبيقات المفتوحة والقابلة للضبط، لتشجع العاملين في مجال تطوير التطبيقات وتكامل الأنظمة على بناء وتعميم تطبيقات إنترنت الأشياء خلال فترة زمنية قصيرة."  

 

وأضاف: "تتطلع منطقة الشرق الأوسط إلى تبني التقنيات التي تضيف القيمة إلى عمليات الأعمال وأسلوب الحياة وإلى الاقتصاد ككل، مما أدى بالشركات والمدن والحكومات إلى إدراك قيمة تقنيات إنترنت الأشياء ودمجها في أنظمتها."  

 

وإلى جانب المنصة القابلة للضبط، توفر WebNMS مجموعة واسعة من التطبيقات الجاهزة ومنها تطبيق إدارة مواقع الصراف الآلي ATM Site Manager وإدارة الأبراج الخلوية Cell Tower Manager وإدارة البنية التحتية للطرق Road Infrastructure Manager وإدارة الطاقة الشمسية وطواحين الهواء Solar and Wind mill Manager وإدارة البنية التحتية للمباني Building Infrastructure Manager وحلول مراقبة شبكة الطاقة ومولدات الديزل Power Grid and Diesel Generator Monitoring  وإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات Data Center Infrastructure Manager وحلول الإضاءة الذكية Smart Lighting. 

  

 وضمن فعاليات معرض إنترنت الأشياء 2016، تستعرض WebNMS أحدث منصاتها لإنترنت الأشياء لتسلط الضوء على أفضل الحلول المتاحة في المنطقة إلى جانب نخبة من شركاء الأجهزة والتطبيق في الشرق الأوسط، ومنها "أوبشن وايرلسن" من بلجيكا و "إيمتاك" من عُمان و"إليستر تكنولوجيز" من الإمارات. 

 

تقام الفعالية في مركز دبي التجاري العالمي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة