١٤ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 5 مارس, 2024 10:03 صباحاً |
مشاركة:

يانجو تعرض حلول التسليم الذاتي في ليب 2024 لإعادة تعريف لوجستيات الميل الأخير في سوق دول مجلس التعاون الخليجي

من المتوقع أن تُحدث شركة Yango، وهي شركة تكنولوجيا عالمية، ثورة في المشهد الإقليمي لخدمات التوصيل من خلال توفير خدمة التوصيل الذاتي إلى المنطقة. سيتم عرض حلول تسليم الميل الأخير،  Yango المدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتيات المتقدمة في معرض LEAP 2024 الدولي للتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

يمثل سوق دول مجلس التعاون الخليجي فرصة واعدة لاعتماد تقنيات التسليم الذاتي، نظراً لبيئته المواتية للابتكار، والطلب المتزايد على الحلول اللوجستية الفعالة، والتركيز على الاستدامة. ومن خلال خطط طموحة لتوسيع نطاق وصولها في المنطقة، تسعى Yango إلى إقامة شراكات وتعاون لتوطين تكنولوجيا التوصيل الذاتي وخدمة المنطقة.

 

 

 

تلتزم شركة Yango بتنفيذ رؤيتها المتمثلة في دمج التقنيات العالمية في المجتمعات المحلية. ويعكس مفهوم التسليم المستقل التزامها بالكفاءة والموثوقية والاستدامة، مما يضمن تجارب توصيل سلسة للشركات والمستهلكين على حد سواء.

 

 

 

تشمل الميزات الرئيسة لمفهوم توصيل الميل الأخير المستقل ما يلي:

 

  • التنقل الفعال: تساعد أنظمة التنقل المتقدمة على تحسين طرق التسليم وتقليل أوقات العبور.
  • أداء موثوق: صُممت هذه التقنية لتتحمل الظروف الجوية والتضاريس، وتضمن تسليم الطرود بسلامة وأمان، مع الحفاظ على سلامة عمليات التسليم من البداية إلى النهاية.
  • العمليات المستدامة: تسهم طريقة التسليم المدعومة بمصادر الطاقة النظيفة، في تقليل انبعاثات الكربون وتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة، بما يتماشى مع التزام دول مجلس التعاون الخليجي بالاستدامة البيئية.

 

 

هذا ويتم عرض مجموعة الحلول المستقبلية المدعومة بالتكنولوجيا من Yango في LEAP 2024، حيث تقدم الشركة حلولها لعمليات التسليم المستقلة جنبًا إلى جنب مع التطبيق الترفيهي الفائق Yango Play ومساعد الذكاء الاصطناعي الشبيه بالإنسان ياسمينا. إن التسليم المستقل ليس هو المفهوم الأول الذي قدمته شركة Yango في المنطقة. فقد كشفت الشركة بالفعل عن خدمة نقل الركاب Yango، وYango Maps، و Yango Delivery وYango Play وYasmina، وهي عبارة عن مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي شبيه بالإنسان وناطق بالعربية. 

 

 

 

شركة Yango ترحّب بزوار LEAP في الجناح رقم  H4.F30

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة