١٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 20 مارس, 2023 1:46 مساءً |
مشاركة:

إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم إلى المنطقة مجموعةً من وسائل الترفيه المنزلي المليئة بالابتكارات

الكشف عن مجموعة المنتجات خلال معرض إل جي الشرق الأوسط وأفريقيا الرائد

 

رحبت إل جي مؤخراً بمديريها التنفيذيين وضيوفها وشركائها في افتتاح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. وكان الحدث الكبير بمثابة منصة للشركة لعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها، مع تمكين الزوار من تجربة المنتجات.

 

وخلال الحدث، الذي أقيم في مدينة الحبتور في دبي، حصل أكثر من 400 ضيف على نظرة حصرية على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستشق طريقها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما تضمن الحدث منطقةً مخصصةً لعرض أحدث منتجاتها وحلولها التي تسلط الضوء على نهج العلامة التجارية في القيام بابتكارات تتمحور حول العملاء لحصولهم على حياة أفضل. 

 

وكان التركيز الرئيسي خلال المعرض مُنصبًا على منتجات الترفيه المنزلي من إل جي، والتي تشمل أجهزة التلفزيون والصوت ومنتجات الألعاب. كما انضمت مجموعة منتجات 2023 إلى مجموعة LG SIGNATURE فائقة الجودة من إل جي.

 

وتعليقا على الحدث، قال السيد كين جيونغ المدير العام لشركة إل جي في السعودية: "صُممت منتجاتنا لتحسين حياة عملائنا، وهي في صميم معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. ويجلب كل منتجٍ ترفيهيٍ ابتكارات عملية تتمحور حول حياة عملائنا، ولهذا نحن فخورون بأننا سنطلق مجموعة "إل جي" الجديدة والمتميزة في السوق السعودية خلال الربع الثالث من عام 2023. وهذا جزء من هدفنا المتمثل في توفير حياة أفضل من خلال الارتقاء بتجربة الترفيه للجميع داخل منازلهم في المملكة".

 

وخلال هذا الحدث، جلبت إل جي إلى المنطقة أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا OLED، حيث استعرضت 10 سنوات من ريادتها لسوق OLED. وفي مقدمة مجموعة المنتجات، يوجد تلفزيون LG SIGNATURE OLED M (طراز M3) مقاس 97 بوصة، وهو أول تلفزيون استهلاكي في العالم مزود بتقنية Zero Connect التي تتيح النقل اللاسلكي للفيديو والصوت بدقة 4K و 120 هرتز في الوقت الفعلي. وحاز تلفزيون OLED الثوري هذا على جوائز الابتكار في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2023، وهو قمة الابتكار التلفزيوني، حيث يوفر جودة سمعية وبصرية مذهلة ومرونة في التثبيت.

 

كما عرضت إل جي سلسلة OLED evo الخاصة بها وتشمل (G3، C3، CS3 وLX1A)، التي توفر مخرجات صوتية ومرئية عالية الجودة، وذلك بفضل معالج α9 المزود بالذكاء الاصطناعي Gen6 الجديد الذي يستخدم التعلم العميق المتطور بمساعدة الذكاء الاصطناعي لتحسين الترقية للحصول على وضوح أفضل وتعيين نغمة ديناميكية محسنة. كما تم عرض مجموعة جديدة من تلفزيونات لايف ستايل من إل جي، بما في ذلك LG OLED Object Collection Easel وLG OLED Object Collection Posé. توفر أجهزة التلفزيون المتميزة هذه، على الرغم من كونها متقدمة تقنياً، جماليات تضيف أسلوباً ووظيفة إلى غرف معيشة المستخدم وتمنحها مظهراً مخصصاً. كما ستطلق "إل جي" مجموعة تلفزيونات QNED وUHD الذكية في السوق السعودية. ويوفر كلا الطرازين تجربة مشاهدة لا مثيل لها بدقة 4K بالإضافة إلى تجربة ألعاب مخصصة.

 

كما تتضمن مجموعة الترفيه المنزلي من إل جي حلولاً صوتية، من بينها سماعات الأذن اللاسلكية LG TONE Free ® التي تم عرضها خلال الحدث. وقد عرضت إل جي مجموعة TONE Free وTONE Free التي تم تقديمها حديثاً خلال الحدث أيضًا، مما يسلط الضوء على التزامها بالصوت أثناء التنقل. وتوفر سماعات الأذن أفضل تجربة صوتية بفضل جمعها بين التقنيات المتطورة والراحة الكبيرة. وفي الواقع، تعد T90 أول سماعات أذن لاسلكية Dolby Atmos في العالم مع تقنية تتبع من Dolby عبر جميع المحتويات والأجهزة. وتأتي سماعات الأذن TONE Free مع إلغاء نشط للضوضاء ويتم شحنها مع علبة شحن UVnano™ مع ضوء فوق بنفسجي للمساعدة في الحفاظ على نظافة سماعات الأذن بشكل صحي أثناء الشحن. كما عرضت إل جي مجموعتها من مكبرات الصوت XBOOM، بما في ذلك XBOOM Go و XBOOM 360 ، والتي توفر صوتاً عالِ الجودة في المنزل أو خلال المناسبات.[1]

 

وتستمر المجموعة مع جهاز عرض الليزر  Cinebeam 4K من إل جي، والذي يوفر الترفيه المنزلي المطلق، والذي يمكنه إنتاج صور مذهلة وحادة عند 90 بوصة عند وضعه على بعد 5.6 سم فقط من الحائط أو صورة ضخمة مقاس 120 بوصة على مسافة 18.3 سم فقط. ويأتي جهاز العرض مزوداً بمنصة webOS الذكية من إل جي، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة جميع برامجهم المفضلة من خدمات البث مثل Netflix و Amazon Prime Video و Disney + و YouTube و Apple TV بدون جهاز إضافي. ويمكنهم أيضا بث المحتوى لاسلكياً عبر Screen Mirroring و Apple AirPlay 2 والبلوتوث. أما بالنسبة للصوت، فيأتي مزوداً بنظام مكبر صوت مدمج 2.2 قناة و 40 واط مع القدرة على الاتصال بمكبري صوت من إل جي عبر البلوتوث في وقت واحد.

 

كما قامت إل جي بكل فخر بعرض أحدث منتجاتها في عالم أجهزة الكمبيوتر، وهي الطرازات الجديدة من مجموعة LG Gram الشهيرة مع Ultraslim و gram Style الجديدين، والتي توفر كلاً من القوة وقابلية الحمل، وتجمع المواصفات المتميزة في عوامل شكل أنيقة وخفيفة الوزن للغاية توفر الراحة في أي مكان وتجارب مستخدم استثنائية.

 

أما أحد أنحف الموديلات حتى الآن من مجموعة LGE هو LG gram Ultraslim الذي يزن 998 جراماً فقط، ويبلغ 10.99 مم عند إغلاقه، وهو نفس سمك الهاتف الذكي. وفي الوقت نفسه، يوفر جودة صورة رائعة وقوة معالجة، حيث يحتوي على شاشة OLED مقاس 15.6 بوصة مع طلاء مضاد للوهج منخفض الانعكاس (AGLR) ومعالج Intel® Core™ من الجيل 13. يتوفر LG gram Style ، الذي يوفر المزيد عن الجماليات، في كل من 16 و 14 بوصة ، ويتميز بمعالج Intel® Core™ من الجيل الثالث عشر ومحرك أقراص الحالة الصلبة Gen4 NVMe™ (SSD). [2]

 

كما تم عرض دخول إل جي إلى الألعاب مع أحدث مجموعة من شاشات الألعاب UltraGear™ OLED المتميزة، مع أول لوحة OLED في العالم 240 هرتز، والتي تم تصنيعها حصرياً من قبل إل جي، ويوفر الطرازان الجديدان مقاس 27 بوصة و45 بوصة وقت استجابة قياسية يبلغ 0.03 مللي ثانية (GTG). وتوفر شاشة OLED مقاس 27 بوصة دقة QHD وتغطي 98.5 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3 ، مما يضمن رسومات وألواناً نابضة بالحياة. وتعد الشاشة أول شاشة ألعاب OLED منحنية مقاس 45 بوصة من إل جي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 وشاشة بدقة WQHD (3,440 × 1,440) ومنحنى 800R، وتوفر نسبة تباين تبلغ 1,500,000:1 وتغطية بنسبة 98.5 بالمائة ل DCI-P3، مما ينتج عنه ألوان زاهية وأسود عميق وصور واضحة، مما يجعلها الإضافة النهائية لأي إعداد ألعاب.[3][4]

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة