٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 18 مارس, 2015 9:55 صباحاً |
مشاركة:

شركة استشارات اتصالات الأعمال العالمية "إنستينكتيف بارتنر" تعلن عن مواصلة نموها في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة استشارات اتصالات الأعمال العالمية الرائدة "إنستينكتيف بارتنرز" عن تواصل نموها في منطقة الشرق الأوسط، متمثلاً بتوقيع عقود مع عملاء جدد وتعيين مزيد من الموظفين. حيث يذكر أن مكتب دبي التابع للشركة، والذي يقدم خدماته للعملاء في أنحاء المنطقة، يمثل حالياً كلاً من الشركة العمانية للصهاريج (OTTCO) وشركة أستيلاس (في منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا) وشركة جيه إم إس لتطوير وإدارة العقارات (في الشارقة) وشركة DTZ قطر. وعلى صعيد التعيينات الجديدة انضم إبراهيم مغربل إلى الشركة مؤخراً من شركة "إيديلمان"، ويشغل حالياً منصب مستشار إقليمي.

وفي هذا الصدد علق السيد نيكولاس لونت، الشريك الإداري في منطقة الشرق الأوسط، إنستينكتيف بارتنرز:
"حققت خدماتنا في المنطقة نمواً متواصلاً منذ أن قمنا بإعادة إطلاق هويتنا التجارية في فبراير العام الماضي، ونتوقع أن يكون هذا العام حافلاً جداً بمزيد من المشاريع والعقود. ومع توقيع عقود تعاون مع العديد من العملاء الحاليين والجدد في القطاعين العام والخاص فإننا سنتمكن من مواصلة جهودنا لتعزيز تواجدنا في المنطقة وتنويع خدماتنا المقدّمة. وتعتبر العقود الهامة والمتنوعة التي فزنا بها خلال الربع الأول من العام الحالي مقدمة جيدة للشهور المقبلة".

يذكر أن "إنستينكتيف بارتنرز" بدأت تعاونها مع الشركة العمانية للصهاريج، حيث سيتولى فريق العمل تطوير وتنفيذ خطة الاتصالات الداخلية والخارجية للشركة العمانية مع التركيز على عملاء الشركة ومستثمريها.

كما يقدم فريق عمل "إنستينكتيف بارتنرز" في الشرق الأوسط خدمات الاتصالات الاستراتيجية لصالح شركة "أستيلاس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الصناعات الدوائية والأبحاث، وهي مدرجة في بورصة طوكيو ودخلت مؤخراً أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا.

وفي قطاع العقارات تركز "إنستينكتيف بارتنرز" من خلال خدماتها المقدمة لشركة "جيه إم إس لتطوير وإدارة العقارات" على إطلاق مشروع فريد متعدد الاستخدامات في إمارة الشارقة تحت اسم "الريان". ومن المقرر أن يكون أول مشروع من نوعه يتيح التأجير طويل الأجل للمقيمين من غير مواطني دول الخليج.

وفي قطاع العقارات أيضاً تقدم "إنستينكتيف بارتنرز" خدمات دعم العلاقات العامة لشركة "DTZ قطر". يذكر أن DTZ هي شركة عقارات عالمية توفر لعملائها من المستثمرين وساكني العقارات حول العالم حلولاً عقارية رائدة. وتقدم "إنستينكتيف بارتنرز" حالياً لفرع الشركة في قطر خدمات متكاملة لاستشارات الاتصالات في السوق المحلية.

من جهة أخرى ينضم إبراهيم مغربل إلى فريق عمل "إنستينكتيف بارتنرز" في دبي في منصب استشاري أول إقليمي، حيث سيتولى مهام مختلفة في أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان. وتشمل مجالات اختصاص إبراهيم مغربل قطاعات العقارات والنفط والغاز والرعاية الصحية والخدمات المالية وشركات تنمية القطاع الخاص، بالإضافة إلى العلاقات الحكومية.

من جانبها قالت السيدة سامانثا بارتل الخلف، الشريك الإداري في منطقة الشرق الأوسط، إنستينكتيف بارتنرز:
"نحن سعداء بانضمام إبراهيم إلى فريق العمل ونتطلع للتعاون معاً لمواصلة تعزيز وجودنا في المنطقة. يضيف إبراهيم منظوراً جديداً وخبرات قيّمة في الوقت الذي تشهد فيه الشركة نمواً متسارعاً ونتطلع لزيادة خدماتنا. وتضم إنستينكتيف بارتنرز حالياً فريقاً متميزاً من ذوي الكفاءات مما سيساعدنا على مواصلة التقدم وتزويد عملائنا بحلول اتصالات عالمية استثنائية".


نبذة عن: إنستينكتيف بارتنرز
www.instinctif.com
"إنستينكتيف بارتنرز" هي شركة رائدة لاستشارات اتصالات الأعمال العالمية، تشمل خبراتها مجالات أسواق رأس المال، وشؤون الشركات، والسياسات العامة، وتفعيل مشاركة الموظفين والعملاء، وعلوم الحياة، وتطوير المحتوى والإبداع، والدراسات والأبحاث الاستراتيجية. ويعمل لدى "إنستينكتيف بارتنرز حالياً 430 شخص عبر 22 مكتباً موزعاً على 13 دولة، منها المملكة المتحدة وألمانيا وبلجيكا ودبي وهونج كونج والصين وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. نحن نسعى لطرح رسالة جاذبة وفعالة تحدث تغيراً في منظور وإدراك وسلوك عملائنا والشريحة التي يستهدفونها. ونحن نركز بشكل رئسي على عملائنا ونتعاون معاً لتحقيق الأهداف التي يضعونها.

تحظى الشركة بتمويل ودعم "فيتروفيان بارتنرز إل. إل. بي" أو "Vitruvian"، وهي شركة مستقلة لاستثمارات الملكية الخاصة تختص بصفقات استحواذ الشركات متوسطة الحجم، وصفقات الاستحواذ للتوسع واستثمارات زيادة رأس المال في المملكة المتحدة ودول شمال أوروبا. كما تركز "فيتروفيان" على الاستثمار في "المواقف الديناميكية" في قطاعات تشهد نمواً وتغيرات مستمرة، كقطاعات تكنولوجيا المعلومات والإعلام والاتصالات والخدمات المالية وخدمات الأعمال والرعاية الصحية والترفيه. تستثمر "فيتروفيان" حالياً صندوقها الاستثماري الثاني بقيمة 1 مليار يورو، والذي أغلق في ديسمبر 2013.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة