٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 16 أغسطس, 2015 12:02 مساءً |
مشاركة:

فاست لتأجير السيارات تقدم أسعاراً خاصة وحصرية للمعلمين

في بادرة لتكريم المعلمين على مساهماتهم الهامة في تطوير المجتمع، تعلن فاست لتأجير السيارات، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات في المنطقة، عن تقديم أسعار خاصة وحصرية للمعلمين.

 

يمكن للمعلمين في جميع أنحاء المنطقة اختيار خدمات تأجير سيارات بأسعار تلائم ميزانياتهم ابتداءً من منتصف شهر أغسطس. حيث تطرح الشركة خطتي تأجير حصريتان للاختيار من بينهما: عقد إيجار مصغر لمدة 10 أشهر، وعرض ترويجي شهري خاص. يسري العرض على مجموعة مختارة من السيارات التي تتراوح من ميتسوبيشي أتراج وهيونداي أكسنت ونيسان تيدا وتيوتا كامري وصولاً إلى كيا سبورتاج وهيونداي توسان وميتسوبيشي باجيرو. وتعلن فاست لتأجير السيارات أيضاً بالإضافة إلى تعيين منسق تأجير خصيصاً للاهتمام بالمعلمين خلال هذا العرض، عن توسيعها لخدمات نقل الركاب من المطارات الرئيسية مثل مطارات دبي وأبوظبي والشارقة الدولية.

 

ومع الأخذ بعين الاعتبار أهمية التنقل المريح يومياً من وإلى العمل، أعرب السيد أحمد عبود البعسي، مدير عام المجموعة، في هذا السياق قائلاً: "نسمع دائماً حول عروض ’العودة إلى المدرسة‘ الموجهة للطلاب والأطفال ولكننا فكرنا بضرورة الاهتمام أيضاً بالقاعدة الأساسية، إذ على المعلمين أيضاً العودة إلى المدرسة. هذا مسعى صغير من جانبنا لجعل روتين ’عودتهم إلى المدرسة‘ تجربة مُرضية".

 

وإذ تضع الشركة في اعتبارها ضيق الوقت وساعات العمل المزدحمة التي على المعلمين التقيد بها، يقدم فرع الشركة في المنطقة الغربية ’خدمة استبدال السيارات‘ للمعلمين حيث لن يضطروا إلى العودة إلى أبوظبي فقط لاستبدال أو تغيير سياراتهم.

 

تتوقع فاست لتأجير السيارات أن يستفيد أكثر من 400 معلم في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة من عرض الإيجار لمدة 10 أشهر. وتتعامل فاست لتأجير السيارات حالياً مع مدارس مثل مدرسة أجيال الدولية ومدرسة الشويفات الدولية (في مدينة خليفة وجزيرة ياس) ومدرسة الشهب ومدرسة فرجينيا الدولية ومدرسة الإمارات الوطنية في أبوظبي. وتعتزم الشركة توسيع هذه الخدمة مستقبلاً لتشمل عدداً أكبر من المدارس في إمارات كبرى مثل دبي ورأس الخيمة والعين والشارقة على سبيل المثال لا الحصر.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة