٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 21 سبتمبر, 2015 9:09 صباحاً |
مشاركة:

فندق روم كافالييري من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا يحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في أوروبا لعام 2015

اختير فندق روم كافالييري من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا كأفضل منتجع فخم في مدينة في أوروبا وأفضل منتجع فخم في مدينة في إيطاليا في نهائيات جوائز السفر العالمية العريقة لعام 2015. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الجوائز تُعتبر عالمياً المعيار الأبرز للنوعية والعلامة الأسمى التي تسعى إليها كافة الفنادق الأخرى.

 

وقد شارك أليساندرو كابيلا، مدير عام فندق روم كافالييري في الحفل الأوروبي الفخم الذي أقيم في منتجع فورتي فيلاج في سردينيا يوم السبت 5 سبتمبر حيث تسلّم الجائزتين بعد حصول الفندق على العدد الأكبر من الأصوات من وكلاء السفر حول العالم.

يمتد فندق روم كافالييري على مساحة 15 فداناً من المنتزهات الخاصة على البحر الأبيض المتوسط والمطلّة على المدينة الخالدة. وهو يضمّ 345 غرفة كبيرة و25 جناحاً فخماً وغرفاً في طابق إمبيريال كلوب فضلاً عن منتجع غراند سبا المترف ومسبح داخلي وثلاثة مسابح خارجية من بينها مسبح للأطفال، ومطعم لا بيرغولا الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان. كما يتميز الفندق باحتوائه على واحدة من أهمّ مجموعات الأعمال الفنية في العالم.

 

وتعليقاً على الجائزتين، قال كابيلا: "إنّه لشرف كبير لروم كافالييري أن يتم تكريمه في جوائز السفر العالمية لعام 2015. فهذه الجوائز ليست مجرد دليل على المرافق الفريدة التي يتمتع بها الفندق بل هي أيضاً وبشكل أهمّ خير دليل على مدى إخلاص فريقنا لعمله وسعيه ليقدم لضيوفه خدمة والدورف أستوريا المعروفة حول العالم."

 

من ناحية أخرى، فازت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون بجائزة أفضل علامة تجارية في عالم الفنادق في أوروبا للسنة الثانية على التوالي بفضل انتشارها الواسع في 76 بلداً وإقليماً في المنطقة.

 

تكرّم جوائز السفر العالمية منذ أكثر من عشرين سنة المؤسسات التي تقدم أفضل خدمات للعملاء في مجال السفر والسياحة. وقد تحوّلت إلى مؤسسة رائدة في قطاع الضيافة تشجع على المنافسة والإبداع ما بين المشغلين في هذا المجال، وتقدم شهادة على النوعية تساعد المسافرين حول العالم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة