٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأربعاء 17 فبراير, 2016 4:39 مساءً |
مشاركة:

فريق الفيصل للسباقات يسعى لتقليص فارق النقاط على مستوى الفرق والحفاظ على المركز الأول للفئة الفضية

يخوض فريق الفيصل للسباقات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، ثم يُقام السباق النهائي في البحرين أوائل الشهر المقبل.

 

يطمح عبد العزيز وسعود تركي الفيصل في تحقيق أفضل النتائج خلال الجولة الخامسة من أجل تقليص فارق النقاط مع فريق النابودة صاحب المركز الأول برصيد 340 نقطة وبفارق 76 نقطة عن فريق الفيصل الذي يحتل المركز الثاني برصيد 264 نقطة، كما يطمح سعود الفيصل في الحفاظ على المركز الأول في الفئة الفضية ويحسم لقب البطولة خلال الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة.

 

 وأبدى نجم السباقات السعودي عبد العزيز الفيصل أداء قويا منذ بداية الموسم وحتى الآن، وهو يتطلع إلى الجولة التالية كفرصة لتحقيق مزيد من التقدم والجوائز. وباعتباره فائزا سابقا بالبطولة، أظهر الفيصل الكثير من مهاراته وقدراته في القيادة الذكية على مدار الجولات القليلة السابقة في الموسم وهو ما جعله يرتفع إلى المركز الرابع في الترتيب العام لبطولة السائقين، ويكافح للوصول إلى مركز بين المراكز الثلاثة الأولى في البطولة. وقد أسهمت الجهود المجتمعة لكل من عبد العزيز وأخيه الأصغر سعود الفيصل في تعزيز سعي فريق الفيصل للسباقات نحو لقب بطولة الفرق. 

 

قبيل انطلاق الجولة الخامسة، يقول عبد العزيز الفيصل إن سلسلة سباقات تحدي بورشه لا تنتهي حتى الوصول إلى خط النهاية في السباق الأخير. ويوضح: "لقد كان هذا الموسم صعبا جداً، فمستوى القيادة والتسابق هو من أعلى المستويات التي شهدتها على الإطلاق. ومن الرائع أن نرى البطولة أكثر تنافسية مع كل موسم، وهذا يجعلها سلسلة سباقات رائعة بحق. وقد كنت محظوظا هذا العام بدخولي المنافسة مع أخي الأصغر سعود، ضمن فريقنا الجديد الفيصل للسباقات، 

 

وبالنسبة لي من المهم أن أركز على السباقات الأربعة المقبلة، فمن واقع تجربتي الشخصية أعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث في الجولات الأخيرة في هذه السلسلة، ولن نطمئن حتى نصل إلى النهاية بالفعل".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة