١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 5 سبتمبر, 2016 9:15 صباحاً |
مشاركة:

"لقاء الخميس" يستضيف من لندن والرياض شابين سعوديين نجحا في تحفيز العقول وتأسيس المال

 

مجددآ .. يطل شابين سعوديين عبر نافذة "لقاء الخميس" للناجحين للحديث عن التأسيس والعطاء والتعبئة الروحية ، بوصفهما نجحا خلال فترة وجيزة من تصدر المشهد الإبداعي ، ففي مدينة الضباب "لندن" يحل مدرب التحفيز محمد السليمان ضيفآ على العرب هناك ، فيما يلتقي شباب "التحلية" بالمدير التنفيذي لشركة "ديتيلز" للإنتاج الإعلامي ، وسيعرض كل منهما حكايا صناعة الإنسان، برعاية إعلامية من جريدة "الرياض".

وفي مساء الخميس القادم وتحديدآ الساعة الثامنة والنصف بمقهى "باسكوتشي" يلتقي الشاب مالك العنقري المدير التنفيذي لشركة "ديتيلز" للإنتاج الإعلامي،بالهواة والمتخصصين المتعطشين لتفاصيل الإستثمار في بورصة التقنية في المملكة ، والجدوى الإقتصادية من وراء تلك المهنة التي تعددت قنواتها في ظل تطور مذهل للتكنولوجيا على إختلاف مشاربها .

وفي العاصمة البريطانية لندن يحل السعودي محمد السلمان صاحب الصنائع الثلاث ، مدرب لتحفيز وتطوير القدرات للأندية والمنتخبات، ورئيس إدارة الجودة بشركة الطيران الخاص ، والمحلل الرياضي الدائم في برنامج "صدى الملاعب".

و"السليمان" هو مدرب معتمد من قبل "ديبونو" في مجال "الكورت" (التفكير الإبداعي) ، وأيضآ صاحب فكرة مشروع "تعالوا نتغير" ، ومشروع تدريب 1000 يتيم .

ومن المنتظر أن يلتف المبتعثون العرب والخليجيون خصوصآ حول الضيف في حديقة "الهايدبارك" ، واللقاء في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة 9/9/2016.

يُذكر أنَّ "لقاء الخميس" للناجحين والرموز والموهوبين يحظى بشراكة رسمية من مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة، وخارجيآ شراكة إستراتيجية من "الأكاديمية الدولية" ،وتحضر عين الرياض بشراكة الكترونية داخليآ وخارجيآ من خلال مسؤوليتها الإجتماعية في دعم الناجحين.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة