٠١ مايو ٢٠٢٤هـ - ١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 18 أكتوبر, 2016 10:34 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة يونيكوم السعودية ستوسع اعمالها نحو دول مجلس التعاون الخليجي من خلال المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية

أعلنت مجموعة يونيكوم الرياض ، الشركـــة السعودية الاستثمارية الرائــــــدة في مجــــال تقنيـــــــــــة المعلومــــــات وحلـــــــــــــول الاتصـــــالات المتكاملــــــة ، عن استراتيجيتها الجديدة للتسويق في أسبوع جيتكس للتقنية دبي (جناح C7-30)،حيث انها تستعد لتوسيع عملياتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وتلقي الشركة الضوء خلال المعرض على ابرز انجازاتها في مجال التكنولوجيا.

 

وتعتبر مجموعة يونيكوم للتوزيع  شريك موثوق به للعلامات التجارية العالمية مثل Nubia ،UP،Vsun ،Wileyfox، YouFirst accessories، ZUK. ويونيكوم للتوزيع لديها حضور قوي في جميع أنحاء المنطقة، وتقدم حلول سلسلة للاستيراد والخدمات ذات القيمة المضافة لكلا الشريكين والمستهلكين النهائيين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وفي معرض حديثه عن الاستراتيجية الجديدة، قال "هيثم كالاكش"، الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيكوم للتوزيع،: "ان معرض جيتكس هو منصة مثالية لعرض قصة نجاح مجموعة يونيكوم ولتوضيح رؤيتنا الهادفة للتوسع نحو اسواق جديدة خارج السعودية. ومجموعة التوزيع تضم أسطول من 50 شاحنات صغيرة، وسوف تنمو إلى 90 بحلول نهاية عام 2016. ولدينا أكثر من 1100 حساب مباشر في السعودية ومصر وقريبا سنبدأ عمليات التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وأضاف كالاكش: "يونيكوم للتوزيع، لديها خبرة معمقة في التسويق والاستيراد والتصدير والقيمة المضافة للخدمات وهي الآن تتوسع نحو دولة الإمارات العربية المتحدة وأجزاء أخرى من الشرق الأوسط وأفريقيا". 

 

وقال عبد الجبار شاه نواز، مدير مجموعة التسويق: "يونيكوم اليوم تستعد لتوسع كبير، خصوصا في التوزيع. ونحن على ثقة من القوة المتنوعة لدينا في 5 قطاعات أساسية والتي تشمل التكنولوجيا، التوزيع، الخدمات عبر الانترنت، وسائل الإعلام وصناعات يونيكوم - في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وفي أسبوع جيتكس للتقنية، نهدف إلى إقامة التحالف مع مختلف العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات". 

وأضاف "لقد شهدنا تحولا جذريا في سوق التوزيع في عام 2016، مع توحيد العلامات التجارية. وبينما هناك تحديات في سوق التجزئة، نرى  بلأن هناك فرص لاتخاذ يونيكوم التوزيع إلى آفاق جديدة. ولدينا مجموعة متنوعة تعطينا القوة لنكون قادرين على الاستثمار وتمويل هذا التوسع داخليا، ومع تجربتنا في بناء العلامات التجارية الكبرى في دول مثل مصر والسعودية، وغيرها من الأسواق يعطينا الثقة باننا سنحقق نجاحات كبيرة في أسواق مثل الإمارات العربية المتحدة وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط وأفريقيا".

وستعرض يونيكوم  ProServe ، للعلامات التجارية المتعددة وخدمة ما بعد البيع، أحدث ابتكاراتها في أسبوع جيتكس للتقنية، مثل تطبيق التشخيص الذاتي والملكية. وبإدارة أكثر من 50 مهني متخصص، Proserve لديها أحدث مرافق الإصلاح في السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مصر، الأردن، السودان واليمن، مع القدرة على التعامل مع أكثر من 200000 ألف إصلاح في السنة. وتعمل Proserve حاليا لعقد اتفاقيات مع شراكات تصنيع القطع الأصلية لضمان خدمة ما بعد البيع في المنطقة.

وستعرض مجموعة يونيكوم في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي، نطاق خدماتها بما في ذلك الحلول السحابية والحلول رسم الخرائط وخدمة تتبع (GPS)، ونظم إدارة الصحة، وSawamall، وهو مشروع التجارة الإلكترونية، وتوزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات والتنقل، مثل Nubia، VSun، وZUK.

وعلى رأس أولوياتها في معرض جيتكس هي عرض خدمات الحوسبة السحابية وبرامج وقواعد البيانات الخاصة بها التي تعتبر الاكبر في السعودية. وتعتبر يونيكوم السحابية هي الرائدة  في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وفي مجال أنظمة إدارة المستشفيات، ستقدم الشركة الحل الامثل لنظام معلومات المستشفيات (HIS) وهو نظام معلومات شامل ومتكامل مصمم لإدارة الجوانب الإدارية والمالية والسريرية للمستشفى. وسيقوم فريق يونيكوم للخدمات لتسليط الضوء على هذه الحلول في معرض جيتكس.

 

وستعرض يونيكوم للخرائط مجموعة من الخدمات الاستشارية والهندسية المتعلقة بمجال هندسة المساحة والجيوماتكس ونظم المعلومات الجغرافية للقطاعين العام والخاص في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مع ضمان جودة الخدمة، ورضا العملاء.

 

وستعرض الشركة نظام تتبع المركبات الذكي وهو نظام موجه إلى الهيئات والشركات والأفراد كخدمة ذكية مبنية على تكنـولوجيا النظام العالمي لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS  بمجموعة واسعة من الخدمـــات والوظائـــف التي تمكــــن مستخــــدم النظام من تتبع مركباته و إدارة استخدامها بالأسلوب الأمثل بسهــولة وبدقـة عالية.

 

وستعرض مجموعة يونيكوم العلامة التجارية الخاصة بها "UP"، والمتخصصة في تقنية المعلومات والمنتجات المتنقلة، مثل الأقراص الخارجية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الانترنت، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة