١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 15 مارس, 2017 11:59 مساءً |
مشاركة:

بهدف تعزيز اجراءات السلامة هورمان تطلق أبواب الانزلاق المقاومة للحريق والدخان

أعلنت شركة "هورمان" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من الأبواب القابلة للإنزلاق والمقاومة للحريق والدخان، كما تم تصميم هذه الأبواب بحيث يكون في وسطها باب يمكن بإمكانية فتحه وإغلاقه بطريقة عادية وبدون عتبة. وتتوفر الأبواب بالحجم المفرد أو المزدوج أو كأبواب قابلة للإنزلاق ذات طبقة واحدة. كما تتميز الأبواب المقاومة للحريق بكونها مغطاة من الأربع جوانب.

وبهذه المناسبة قال داريوس خانلو، مدير عام هورمان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تتميز إجراءات الأمن والسلامة بتطورها المستمر، وينبغي على الشركات المتخصصة بقطاع الانشاءات أن تواكب هذه التطورات لتوفر منتجات وفقاً لأعلى معايير السلامة، بما في ذلك صناعة الأبواب. وقام فريقنا المتخصص في هذا المجال بتصميم هذه المجموعة الجديدة من الأبواب، وتأتي المجموعة الجديدة من الأبواب المقاومة للحرائق والدخان لتؤكد مرة أخرى على خبرتنا العالية وقدرتنا على تلبية احتياجات الأسواق المختلفة".

ومن جهة أخرى تعمل الأبواب التي تفتح وتغلق بالطريقة العادية وبدون وجود عتبة في أسفلها على توفير مزيداً من الراحة في الحركة والسلامة. حيث تعمل هذه الأبواب المصممة كفتحة إضافية في وسط الأبواب القابلة للإنزلاق كحل ملائم يساعد المارين، وعربات الجر الكبيرة والصغيرة على المرور بسرعة وسلاسة في حالة إندلاع الحريق.

وأضاف خانلو: "تم تصميم هذه الأبواب بطريقة ملائمة جداً المنشآت التي تتميز بكثافة سكانية عالية، حيث لابد من توفير الحماية اللازمة للأشخاص الموجودين في هذه المنشآت".

وتعتبر "هورمان" هي الشركة الوحدية المرخصة لصناعة الأبواب لمصممة كفتحة إضافية في وسط الأبواب القابلة للإنزلاق بدون عتبة لحماية الأشخاص الموجودين داخل المنشآت من الحرائق والدخان. وتتميز هذه الأبواب الصغيرة بإمكانية فتحها بالاتجاهين، بحسب مخطط الإنقاذ. وبالإضافة إلى ذلك، توفر "هورمان" أبواباً بفتحتين، يمكن فتح كل منها باتجاه مختلف.

وتتميز الأبواب القابلة للإنزلاق الجديدة بسماكتها التي تصل إلى 132 ملم، وبوجود فتحات إضافية فيها لزيادة معايير الأمن والسلامة، ويمكن تصنيعها بواجهة من مادة (Pearlgrain)

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة