١٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 13 نوفمبر, 2017 3:05 مساءً |
مشاركة:

JETEX تحصل على حقوقٍ حصرية لتشغيل مباني خدمة الطيران الخاص في مسقط وصلالة

أعلنت Jetex Flight Support عن إبرامها اتفاقية مع ’الشركة العُمانية لإدارة المطارات‘ لتشغيل وإدارة أولى مباني خدمة الطيران الخاص (FBOs) في سلطنة عمان. وبموجب الاتفاقية ستتولى Jetex مسؤولية تطوير اثنين من مباني خدمة الطيران الخاص في كل من ’مطار مسقط الدولي‘ و’مطار صلالة الدولي‘ على التوالي. وتم التوقيع رسمياً على الاتفاقية يوم الاحد 12 نوفمبر من قبل عادل مارديني، المدير التنفيذي والرئيس لشركة Jetex؛ والشيخ أيمن بن أحمد بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لـ ’الشركة العُمانية لإدارة المطارات‘.

 

وتحظى Jetex بشهرة واسعة في مجال تقديم حلول الدعم المتكاملة للرحلات الجوية إلى عملائها حول العالم، ويشمل ذلك إدارة مباني خدمة الطيران الخاص، خدمات المناولة الأرضية، تخطيط الرحلات، التزويد بالوقود، وخدمات الكونسيرج المصممة حسب الطلب. ويشكّل تعيين Jetex كأول مشغّل حصري لمباني خدمة الطيران الخاص على مستوى السلطنة دليلاً دامغاً على سجل الشركة الاستثنائي والحافل في قطاع سفر رجال الأعمال، كما يسهم في ترسيخ سمعتها الطيبة كإحدى الشركات الرائدة في القطاع. 

 

وقد تحدث الشيخ أيمن الحوسني، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات قائلاً: "اخترنا Jetex بناءً على معايير صارمة على صعيد الجودة والالتزام بالضيافة والاستقبال، وهي أمور نهدف لتقديمها في مطاراتنا الجديدة في صلالة ومسقط.  لقد قدمت الشركة أفضل عرض وتأهلت للحصول على العقد للسنوات العشر المقبلة. نأمل أن ترتقي هذه الخطوة بمستوى الخدمات المقدمة لكبار الشخصيات في مطار مسقط الدولي الجديد ومطار صلالة الدولي، وهو ما سيقربنا أكثر من تحقيق هدفنا الاستراتيجي في عام 2020 بأن نصبح ضمن أفضل 20 مطار في العالم".

 

ومع تنامي حضور السلطنة كواحدة من أبرز المراكز الاستراتيجية في مجال الطيران على مستوى الأسواق الخليجية، بلغت القدرة الاستيعابية لكلا مطاري مسقط وصلالة 22 مليون مسافر سنوياً. وسيتم تشغيل مبنيي خدمة الطيران الخاص، اللذين تم تجديدهما مؤخراً والمتوقع افتتاحهما قريباً، انطلاقاً من محطات الطيران العامة في المطارين، ما يعكس التزام الشركة بتقديم تجربة طيران استثنائية تليق بكبار الشخصيات إلى جميع الركاب. وكما هو الحال بالنسبة لجميع مباني خدمة الطيران الخاص التي تديرها Jetex، ستشتمل المزايا الفريدة للرحلات الجوية في سلطنة عُمان على مستويات رفيعة من الراحة، ومجموعة متنوعة من المرافق المذهلة، وفريق عمل متمرس في مجال الضيافة وخدمات المناولة الأرضية.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد عادل مارديني: "يسر شركة Jetex أن تكون لها أسبقية دخول عصر طيران رجال الأعمال الجديد في سلطنة عُمان. ونحن فخورون للغاية بالجودة العالية والخبرة الواسعة التي يتحلى بها فريق عملنا، والذي يسعى دوماً لتقديم أفضل تجارب السفر للركاب في جميع الأوقات. وتشكل السلطنة إحدى الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا في المنطقة، وعلامة فارقة أخرى في مسيرة نمو الشركة".

وينضم كلا المبنيين إلى مبنى خدمة الطيران الخاص (FBO) الذي تديره Jetex في دبي، مما يبرهن على الحضور المتنامي الذي تتمتع به الشركة في منطقة الخليج العربي.

 

وفي هذا السياق أضاف مارديني: "بعد تعاوننا مع ’الشركة العُمانية لإدارة المطارات‘، نتطلع قدماً نحو استكشاف المزيد من الفرص للارتقاء بسوية التجارب التي يوفرها قطاع سفر رجال الأعمال في عُمان. إذ يتمثّل هدفنا المشترك في ضمان حصول عملائنا في منطقة الخليج العربي وخارجها على مستويات لا تضاهى من الخدمات والتقدير الذي يستحقونه".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة