٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الخميس 7 أبريل, 2016 4:08 مساءً |
مشاركة:

معرض للكتاب في "الجنسية والإقامة "في أبو ظبي

نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ معرضاً للكتاب، بعنوان " عام القراءة " بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للكتاب الذي يصادف في الثاني من أبريل من كل عام، بمشاركة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وعدد من دور النشر في أبوظبي، في مبنى شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.

 

ويأتي هذا المعرض الذي استمر مدة يومين، ضمن أنشطة قسم الإعلام والعلاقات العامة لعام 2016، وفي إطار المبادرات الاستراتيجية للقسم.

 

افتتح المعرض العميد سعيد راكان الراشدي، مدير عام الجنسية بحضور العقيد عبدالله علي الحوسني مدير عام المنافذ والمطارات بالإنابة، والعقيد محمد سلطان الظاهري مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، والعقيد سهيل بن كلثم الخييلي نائب مدير عام الجنسية لشؤون التحقيق، والعقيد عوض المرر مدير إدارة الجنسية وجوازات السفر وعدد من الضباط في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.   

 

واطلع العميد الراشدي على مجموعة الكتب المعروضة، وأحدث الإصدارات من الكتب بالإمارات، والكتب في مجال القيادة والإدارة والعلوم الإنسانية، مؤكداً أهمية إثراء الثقافة والمعرفة والقراءة لدى منتسبي الجنسية والإقامة والمنافذ وأفراد المجتمع.

 

وقال إن المعرض يأتي في إطار الفعاليات المجتمعية والتثقيفية لمنتسبي القطاع، واهتمام اللواء الركن خليفة حارب الخييلي الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة بنشر ثقافة القراءة والاطلاع والإثراء الفكري لمنتسبي القطاع، لافتاً إلى أن تنمية القدرات الذهنية والشخصية والفكرية لا تتم إلا بالقراءة ومزيد من الاطلاع، داعياً جميع المنتسبين إلى ترسيخ القراءة والاطلاع على مختلف العلوم، لزيادة معارفهم ورصيدهم الثقافي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة