٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الجمعة 9 سبتمبر, 2016 3:29 صباحاً |
مشاركة:

مركز وريزدنس البستان يدعم حملة التوعية من أضرار المخدرات

قام قسم مكافحة المخدرات في شرطة دبي بتكريم «مركز وريزدنس البستان» وذلك نتيجة مساهمة المركز في إنجاح تنظيم حملة التوعية والوقاية من أضرار المخدرات تمت خلال مدة سبعة أيام وعلى فترتين صباحية ومسائية استهدف من خلالها فريق المكافحة زوار ونزلاء الفندق والمتسوقين بمركزالبستان.

 

هذا وقد تحدث فريق عمل إدارة التوعية والوقاية من خلال الفعاليات التي قام بها في «مركز وريزدنس البستان» بأهمية الإبتعاد عن المخدرات وأهمية الحفاظ على صحة الفرد ودعم جميع أفراد العائلة من أجل الحفاظ على أن لا ينحرف أحد وينجرف إلى هذا النوع من الإدمان والتعاطي.

 

وقد ثمن الرائد جمعة بلال السويدي رئيس قسم التوعية بأضرار المخدرات التابع لإدارة التوعية والوقاية بشرطة دبي  «مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي متمثلة بشخص موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات، حيث تم تبادل الشكر و دروع التقدير خلال حفل تكريم الإدارة للمركز.

 

هذا وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان» بمناسبة هذا التقدير : " إن مركز وريزدنس البستان يؤيد بشكل تام برنامج التوعية لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، إننا نتقاسم نفس الرؤية حول أهمية بقاء دولة الإمارات العربية المتحدة خالية من المخدرات بشكل كامل. كما اننا ندعم المبادرات المختلفة التي تنطوي تحت برنامج التوعية والمسؤولية الإجتماعية والتي تهتم بمعالجة القضايا الاكثر إلحاحا في مجتمعنا الحالي وبالأخص في مجال الصحة والسلامة ".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة