٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 8 مايو, 2016 11:22 صباحاً |
مشاركة:

الجزيري للسيارات توقع اتفاقاً مع بروكونز لتطبيق حلول SAP Business One

أعلنت بروكونز، الاسم الرائد في مجال استشارات الأعمال وخدمات تقنية المعلومات، أنها وقّعت اتفاقاً مع الجزيري للسيارات، الوكيل المعتمد الحصري لسيارات لامبورجيني الجديدة والمستعملة في الإمارات العربية المتحدة، لتطبيق حلول SAP Business One لإدارة الأعمال المؤسسية وتلبية احتياجاتها المتعلقة بالسيارات. 

 

ويأتي اختيار حلول SAP Business One وحلول DMS One المؤسسية المصممة خصيصاً لقطاع السيارات عبر "بروكونز"، ليتماشى مع خطط شركة الجزيري لإطلاق أكبر معارض لامبورجيني في المنطقة. وترافق هذا التوسع المبهر تزايد الحاجة لتطبيق حلول متكاملة لتخطيط الموارد المؤسسية بما يمكن الشركة من التحكم الكامل بعملياتها وتزويد عملائها بخدمات متميزة. أما اختيار الجزيري لبروكونز فينبع من مكانتها المرموقة ويرسخ سمعتها كأكبر شريك لحلول SAP Business One في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن الجدير بالذكر أن بروكونز كرّست فريقاً متخصصاً من المستشارين الخبراء لتطبيق الحلول لدى الجزيري للسيارات. 

 

يشار إلى ان بروكونز هي المورد الرئيسي لحلول SAP Business One والمزود الوحيد لحلول DMS One المؤسسية في المنطقة. يوفر DMS One أفضل حلول تخطيط الموارد المؤسسية، ويعتبر أداة فريدة لتطوير عمليات لامبورجيني ودعمها، حيث ستتاح لشركة الجزيري للسيارات فرصة الحصول على المعلومات اللازمة لصيانة ومتابعة السيارات بمجرد طلبها، إلى جانب إمكانية تحسين كفاءة الأعمال وزيادة الإنتاجية، مما يساهم في تعزيز علاقة الشركة مع عملائها.  

 

تعمل الحلول من قاعدة بيانات مركزية موحدة ليدير كافة عمليات الأعمال الأساسية في المبيعات والتمويل والمشتريات والمخزون والتسليم – أي أنه يقدم نظاماً دقيقاً للإدارة والإشراف على كامل مهام إدارة سلسلة التوريد من الطلب وحتى التسليم بكفاءة تامة. 

 

في هذا الصدد قال السيد بدر الجزيري، المدير العام لشركة الجزيري للسيارات: "نحن على ثقة تامة من أن هذا الاتفاق مع بروكونز سيحقق قيمة رائعة لفريقنا وعملياتنا وعملائنا. لا بد لنا من مواصلة النمو وتطوير أعمالنا لنخدم عملاءنا بكفاءة وسرعة، ونتطلع إلى إنجاز هذا التعاون وما سيحققه لنا من أثر ملموس على الاعمال في المستقبل القريب."

 

بدوره قال السيد وسيم حسانية، المدير التنفيذي لشركة بروكونز: "نسعى إلى بناء حلول قوية تجمع بين مزايا SAP Business One و DMS One الفريدة، لتتناسب تماماً مع احتياجات قطاع السيارات. فنحن نفخر باتفاقنا مع لامبورجيني الإمارات ونؤكد التزامنا  تجاه دعم جهودهم في تحسين وتنمية عمليات الشركة."

 

وفي تعليقه على الأمر قال باتريك هياتي، نائب الرئيس للأعمال العامة ومنظومة الشركاء لدى SAP في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتبر الجزيري للسيارات من رواد الابتكار في استخدام إمكانات التحليل المتطورة لتعزيز تجربة عملائها وتحقيق التوسع السريع، وذلك بمساعدة استراتيجية SAP للابتكار المشترك ورؤية بروكونز الثاقبة. فنحن في SAP نقدم أفضل الممارسات العالمية للابتكار في قطاع السيارات إلى شركة الجزيري لتتمكن من تلبية الطلب المتزايد ودعم تنوع الاقتصاد الإماراتي."

 

يذكر أن الجزيري للسيارات اختارت بروكونز لما تتمتع به من سمعة متميزة كأبرز شركاء SAP للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فالشركة تدير ستة مكاتب للدعم في المنطقة، ويعمل لديها أكثر من مستشاراً شاركوا في ما يزيد على 250 مشروعاً لتطبيق حلول تخطيط الموارد المؤسسية. 

 

وقد تمكنت بروكونز على مدى السنوات من بناء شبكة متينة من شركاء القنوات وإعادة البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة