٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 17 سبتمبر, 2015 3:53 مساءً |
مشاركة:

ألبا سبا وفي افتتاحه الرسمي في فندق رويال روز أبوظبي يستقبل خبيرة العناية بالبشرة العالمية مارجي لومبارد

ألبا سبا في فندق رويال ابوظبي يستقبل مارجي لومبارد الخبيرة العالمية في عالم العناية بالبشرة خلال حفل الافتتاح الرسمي، والذي نظم يوم الأربعاء 16 سبتمبر 2015، وبحضور عدد من الشخصيات الهامة والوجوه الاعلامية المعروفة.

مارجي لومبار، صاحبة ومؤسسة العلامة التجارية مارجي مونت كارلو لمستحضرات العناية بالبشرة تزور امارة ابوظبي وتطلق اولى مجموعاتها خلال حفل الافتتاح الرسمي للمركز الصحي ألبا سبا.

المركز الصحي ألبا سبا، أسلوب جديد ومميز في عالم الجمال والعناية بالبشرة في امارة ابوظبي، والذي يقدم أفضل جلسات العلاج للبشرة والجسد والتدليك الصحي بكافة أنواعه مع خدمة خمس نجوم  وفريق من ذوي الاختصاص يقدم انسب الحلول والنصائح لجميع انواع البشرة وجلسات تدليك متخصصة بعلاج اوجاع الجسد باختلافها.

كما تتيح منتجات مارجي لجميع ضيوف ألبا سبا فرصة الحصول على بشرة صحية خالية من العيوب ونظرة، وهذا ما تسعى اليه كل سيدة عصرية وشاب في يومنا هذا. لقد اصبح الاهتمام بالبشرة شيء اساسي للسيدة والرجل على حد سواء ولم يعد يقتصر على السيدة فقط. وهذا ما تترجمه منتجات مارجي للرجال للحفاظ على بشرته وجسده صحيين تماما مع جلسات مارجي لعلاج الوجه وتدليك الجسد.

واشارت مارجي الى الاهمية والدور الذي تقوم به مستحضرات مارجي للعناية بالبشرة، والتي تقدم بدورها الحلول لجميع انواع البشرة، وعلقت "علينا التنبه ان في عمر العشرينات نحدد مدى نظارة وصحة بشرتنا في عمر الاربعينات، وفي عمر الثلاثينيات نحدد صحة بشرتنا في عمر الخمسينات، وفي الاربعينيات تتضح معالم وشكل بشرتنا في الستينات. ان الجينات تلعب دور بسيط في الحفاظ على عمر البشرة وصحتها، وعليه فان اسلوب حياتنا ومدى اهتمامنا بشرتنا وصحتنا هما الأهم في حماية البشرة من عوامل التقدم بالسن. 

ان مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من مارجي تعمل بشكل بسيط ومباشر، حيث تعمل على تنشيط الخلايا الجزئية في البشرة واعادة حيويتها وتحفيز قدرتها على مقاومة الالتهابات وحساسية البشرة.

 

وفي كلمته الترحيبية، علق جورج ديمتري- المدير العام لفندق رويال روز: "نرحب بجميع الحضور ويسعدنا استقبال السيدة لومبارد في فندق رويال روز، كما ويسعدنا اختيارها المركز الصحي ألبا سبا حصرياً للإطلاق مجموعة مستحضراتها مارجي للعناية بالبشرة ، ونحن على ثقة ان هذا التعاون سوف يضيف الكثير وسوف يكون له دور كبير في تعزيز نشاط واعمال ألبا سبا والذي عملنا على جعله خطوة جديدة في عالم العناية بالجسد والبشرة في امارة ابوظبي". 

يقع المركز الصحي ألبا سبا في الطابق 18 في فندق رويال روز ابوظبي، والذي يتميز بضخامة حجمه وتصاميمه الداخلية الممزوجة بين العصرية والكلاسيكية ليجعل منه مكان مميز ومحل اعجاب كل من يزوره ويبحث للكشف عن أجواء استرخاء خاصة وجديدة. كما تم اعداد المركز بقسميه النسائي والرجالي بأحدث التقنيات والأجهزة مع غرف الساونا والجاكوزي، بالإضافة لحوض السباحة في الطابق العلوي ومركز اللياقة البدنية للسيدات ومركز آخر مشترك وفريق عمل متخصص وخدمة خمس نجوم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة