١٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 21 مارس, 2016 12:22 مساءً |
مشاركة:

بينكيو تحقق المركز الأول في سوق أجهزة عرض البيانات في الإمارات العربية المتحدة بحصة سوقية تبلغ 25%

تحتل بينكيو -الشركة المشهورة عالمياً بتقديمها حلول وتقنيات رائدة على مستوى العالم تخدم البشرية- الصدارة في سوق أجهزة العرض بالإمارات العربية المتحدة بحصة سوقية تبلغ 25%، وفقاً لآخر تقرير أصدرته شركة الاستشارات والأبحاث المتخصصة والأولى على مستوى العالم، فيوتشر سورس للاستشارات عن الربع الأخير من عام 2015.

 

علَّق مانيش باكشي، المدير العام لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: "تُعد سوق أجهزة عرض الفيديو بالإمارات العربية المتحدة من الأسواق الشديدة التنافسية التي يوجد بها الكثير من الأطراف الفاعلة، ونحن فخورون بتصدُّر أجهزة عرض الفيديو التي ننتجها بحصة تبلغ 25%. نقدم مجموعة كبيرة من أجهزة العرض لأغراض تجارية وتعليمية وللعرض المسرحي والترفيه بالمنزل، حيث نجسد الصور بدرجة وضوح عالية وألوان طبيعية تضاهي ألوان الحياة. وتشتهر أيضاً أجهزة العرض التي ننتجها بخصائص تفاعلية، إذ تتيح التعاون بين المجموعات والإسهام المتبادل ومشاركة الإبداعات باستخدام شاشة تعمل باللمس وأجهزة عرض متوافقة مع تقنية واي-فاي".

 

شركة بينكيو ملتزمة بالابتكار في مجال تقنية أجهزة عرض البيانات. وأطلقت الشركة مؤخراً سلسلة جديدة من أجهزة عرض الفيديو المنزلية المزودة بجهاز تسجيل. ينبغي توفير شاشة تلفاز عالية الجودة مطابقة لمعيار 709 لضمان الاستنساخ الدقيق للألوان السينمائية. تتميز الطرز المنتقاة بنظام بصري مطوَّر يعمل بتقنية فائقة الجودة ودقة 1080 بكسل وذلك لضمان وضوح ودقة لا مثيل لهما وإظهار ألوان سينمائية حقيقية مذهلة، فضلاً عن خاصية تحريك العدسات والإسقاط الجانبي وتقنية الإسقاط القصير والتكبير العالي والاتصال اللاسلكي بشاشة فائقة الدقة والواجهة السهلة الاستخدام.

 

تابع مانيش باكشي قائلاً: "تتمتع أجهزة عرض البيانات التي نطرحها في الأسواق بسعر معقول وأداءٍ عالٍ، مما يجعلها الاختيار الدائم للعملاء".  

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة