٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 15 ديسمبر, 2020 7:26 مساءً |
مشاركة:

مركز برجمان يفتتح " ممشى الموضة" الخاص به في حُلته الجديدة مُستضيفًا أرقى عروض عالم الأزياء في المنطقة – أسبوع موضة الشرق الأوسط – ربيع 2021

 كعادته في ريادة وتصميم نمط الحياة والشكل الأكثر تأثيرًا في جميع أرجاء الشرق الأوسط، يحل برجمان كشريك مؤسس لدعم 10 نُسخ من أسبوع موضة الشرق الأوسط لخمسة سنوات، مما يعزز دوره في تقديم أرقى الأزياء بأسعار تنافسية. مما يؤكد على مكانة مدينة دبي كعاصمة للأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط. سوف يستضيف مركز برجمان النُسخة الأولى من أضخم وأرقي عروض عالم الأزياء في المنطقة في مارس 2021.

سوف يستمر هذا الحدث على مدار خمسة سنوات، بواقع أسبوعين للموضة في العام، سوف يجذب هذا الحدث المُميز مصممي الأزياء العالميين إلى الشرق الأوسط والإمارات العربية المُتحدة. وإشارة إلى دوره كرائد لوجهات التسوق وإعادة هيكلة نظام البيع في الإمارات العربية المُتحدة، يلعب برجمان دور ريادي أساسي في تأسيس المجلس الشرق أوسطي لمراكز التسوق، مجموعة دبي لمراكز التسوق كما يقوم المركز بدعم مهرجان تسوق دبي الذي يعتبر أضخم حدث للبيع والجذب السياحي في الشرق الأوسط. والآن يقوم بدوره الحاسم لدعم وجلب أكبر حدث دولي في عالم الأزياء في المنطقة -أسبوع موضة الشرق الأوسط.

كما عقب أنطونيو روبيل مؤسس ورئيس أسبوع موضة الشرق الأوسط بأن " دبي هي عاصمة الموضة الجديدة، ليس فقط في المنطقة ولكن على مستوى العالم ويمكننا التصريح بذلك على الملأ.  حيث أن أسبوع موضة الشرق الأوسط سوف يُحقق مزيجًا رائعًا من الإبداع والذوق والموهبة والحيوية، حيث سيُظهر بعضًا من مصممي الأزياء العالميين الرائدين في برجمان."

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة