٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 21 أغسطس, 2016 9:39 صباحاً |
مشاركة:

دينتيست دايركت دبي تقدم لك كشف مجاني للأسنان خلال فترة عيد الأضحى المبارك

تقدم عيادة طب الأسنان البريطانية «دينتيست دايركت» في دبي عرضًا مميزا خلال عيد الأضحى المبارك، حيث تتيح للجميع الحصول على فحص طبي مجاني على صحة الأسنان على يد امهر خبراء طب الأسنان من بريطانيا.  

 

حيث تتيح العيادة لكم خلال العيد علاج تنظيف وتبييض الأسنان المكثف بالألماس والذي يزيل أصعب البقع العنيدة والمتصبغة على الأسنان بشكل آمن وفعال لتحصلوا على أسنان بيضاء وساطعة من عيادة «دينتيست دايركت». كما تتيح العيادة للجميع فرصة تبيض الأسنان لتكون بلونها الأبيض الطبيعي، الوقاية من التسوس ومعالجة أمراض اللثة أيضاً خلال العيد، كما يمكن لمرضى عيادة «دينتيست دايركت» الحصول على فحص طبي مجاني وعلى صورتين أشعة للاسنان عند حجزهم لتنظيف أسنانهم بالألماس.

وحول هذا العرض بمناسبة العيد علق د. محمد بانكر المدير الإقليمي في عيادة «دينتيست دايركت» قائلًا: "نحن سعداء بتقديم الكشف المجاني للأسنان خلال عيد الأضحى المبارك وذلك كجزء من التزامنا برعاية المرضى وتوفير الراحة لهم. حيث أننا في دينتيست دايركت نتعامل مع المرضى على أنهم من عائلتنا، وبالتالي فإننا نحاول جاهدين تقديم مستوى رعاية وعلاج للاسنان واللثة يرضي جميع المرضى ولا يفيد صحة الفم لديهم فقط وإنما ينعكس إيجابا على صحة الجسد ووظائفه ككل".

 

قم بإستعادة ابتسامتك البيضاء المشرقة بشكل طبيعي مع التنظيف بالألماس وإستفد أيضاً من الفحص الشامل الذي توفره العيادة لأسنانك قبل معرفة المشكلات التي تواجهك وخيارات العلاج الأفضل لك. إن صحة الفم والأسنان يساهم بنسبة كبيرة في التقليل العديد من الأمراض الجسدية، وبالتالي فإن نهج عيادة «دينتيست دايركت» الوقائي يعزز من استمرارية الرعاية الشاملة مما يوفر الراحة والفعالية لكم من حيث التكلفة والكفاءة.

 

عيادة «دينتيست دايركت» دبي تدعوكم للإستفادة من هذا العرض المميز خلال فترة عيد الاضحى وتشجعكم على الزيارة المستمرة وبإنتظام لطبيب اسنانكم على الاقل مرتين في السنة لإجراء الفحوص اللازمة للأسنان والتنظيف.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة