٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 25 أغسطس, 2015 11:45 صباحاً |
مشاركة:

"دلسكو": دبي حلم المهندسين وخبراء المبيعات من مختلف أنحاء العالم

أكدت "دلسكو"، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال توفير حلول الموارد البشرية وإدارة النفايات، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد طلباً متزايداً على المواهب والكفاءات المتمرسة ولا سيما في وظائف المبيعات والمجالات الهندسية.

وسجّل فريق الموارد البشرية لدى "دلسكو" زيادة بنسبة 13% في طلبات العمل خلال الربع الثاني 2015 قياساً بالربع الأول، مما يعكس المنظور الإيجابي للمرشحين المحتملين. واشتملت طلبات العمل التي تلقتها "دلسكو" على وظائف في مجال المبيعات، والهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والمالية والتدقيق، والمناصب الإدارية والسكرتاريا وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال بالا كومار، مدير عام شركة "دلسكو": "يشهد الاقتصاد الإماراتي نمواً متزايداً بالتوازي مع استمرار المساعي الحكومية لضمان أفضل معايير المعيشة للمقيمين والزوار، وإرساء بيئة عمل مواتية للجميع. كما تحرص الدولة على تهيئة أجواء آمنة وإيجابية تثري أنماط معيشة المقيمين وتشكل نموذجاً فريداً للزوار كافة. وقد نجحت الإمارات في إضافة مزيد من الوظائف وفرص الأعمال التي ستسهم بلا شك في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي للدولة على المدى القريب".

علاوةً على ذلك، يسلط النمو الاقتصادي الواعد للإمارات الضوء على المشاركة الفعالة لكافة القطاعات على جميع الأصعدة. كما أن السياسات الاقتصادية للحكومة وتوافر بنية تحتية فائقة التطوّر يشكل ركيزة أساسية وقوة دافعة للاقتصاد الإماراتي. وتتوقع العديد من التقارير أن يساهم قطاع الطيران بنسبة 32% من الناتج المحلي الإجمالي لدبي بحلول عام 2020.

وأضاف كومار: "إن تزايد أعداد السير الذاتية التي تلقتها ’دلسكو‘ يعد مؤشراً رئيسياً على تطلعات المرشحين المحتملين ورؤيتهم الإيجابية حول دبي بوصفها وجهة مثلى للعيش والعمل في آن معاً. وينحدر المرشحون من بلدان مختلفة من ضمنها الإمارات، والكويت، وغانا، وقطر، والهند، وسيرلانكا، والمملكة العربية السعودية، وكندا، وتونس، وأستراليا، والمملكة المتحدة، وباكستان، والأردن، وإندونيسيا، ومصر، والتشيك، وهولندا، وفرنسا، والبحرين، وماليزيا".

وسجل الاقتصاد الإماراتي نمواً لافتاً خلال السنوات القليلة الماضية؛ ومن المتوقع أن يسهم تنظيم معرض "إكسبو الدولي 2020" بدبي في إضافة زخم أكبر لاقتصاد الدولة عموماً. حيث سيوفر المعرض آلاف الوظائف، فضلاً عن استقطاب أكثر من 25 مليون زائر بما يشكل دفعة غير مسبوقة لقطاع السياحة. ويرسي ذلك حالة إيجابية بمختلف المقاييس بالنسبة للدولة والجهات الحكومية والشركات ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

واختتم كومار حديثه قائلاً: "نتوقع زيادة كبيرة في أعداد الوظائف الجديدة خلال الربع الأخير من العام، وكذلك ازدهار الاقتصاد الإماراتي بفضل انطلاق موسم حافـل بالفعاليات والأنشطة التي تعزز بدورها موجة التوظيف. ومع تنظيم عدد كبير من الفعاليات المقررة بدءاً من شهر سبتمبر المقبل فصاعداً، سيشهد موسم ما بعد الصيف نمواً في الطلب على أعمال الإنشاءات والتجزئة والخدمات اللوجستية والضيافة والرحلات الجوية وغيرها. ولمواكبة موجة التنافسية المتنامية وبدء التحضيرات لاستضافة معرض ’إكسبو دبي الدولي 2020‘، تعمل الشركات على توظيف المرشحين المؤهلين بهدف الحصول على الدعم اللازم خلال تلك الفترة".

يشار إلى أن "دلسكو" فازت مؤخراً بجائزة "سوبر براند الإمارات 2015"؛ حيث كانت إحدى الشركات الـ 55 التي اختـارها مجلس "سـوبر براندز" من بين أكثـر من 1500 علامة تجارية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبذلك تكون "دلسكو" الشركة الوحيدة بمجال إدارة النفايات وإحدى مزودي حلول الموارد البشرية القلائل الذين يفوزون بهذه الجائزة المرموقة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة