٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 14 يناير, 2015 2:51 صباحاً |
مشاركة:

جيبكا تكرم مبدعي قطاع البلاستيك خلال فعاليات منتدى جيبكا للبلاستيك 2015

احتفى قطاع الصناعات البلاسيتيكية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يوم أمس بالفائزين بجوائز جيبكا للتميز في البلاستيك"، والتي ينظّمها الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) للسنة الخامسة على التوالي في دبي.

وتهدف "جيبكا" من خلال حفل الجوائز الذي أقيم برعاية "شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة" (بروج) إلى تكريم المؤسسات والأفراد ودعم المبادرات الخلاقة في مجالات صناعة البلاستيك التحويلية، وهندسة وتطوير منتجات البلاستيك في منطقة الخليج العربي، حيث يأتي هذا التكريم في نسخته الخامسة ضمن مساهمات الاتحاد المتواصلة في سبيل دعم قطاع البلاستيك في المنطقة والتعريف بالجهود المبذولة لتعزيز تنافسية القطاع.

وجاء تكريم الفائزين خلال حفل عشاء لتوزيع الجوائز أقيم على هامش فعاليات الدورة السادسة من منتدى جيبكا الدولي لصناعة البلاستيك 2015، والتي أقيمت في فندق كونراد في دبي.

وتم اختيار الفائزين من ضمن 39 متقدماً، حيث أشرفت لجنة تحكيم متخصصة ضمت أعضاءً تنفيذيين من "بروج"، و"تصنيع"، و"سابك". وشملت قائمة الفائزين بالجوائز:
شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" و سكابس “SKAPS”عن فئة "أفضل مشروع تعاون بين منتجي الخامات والمنتجات البلاستيكية التحويلية". بينما حل المشروع الذي يجمع بين "سابك" وشركة "ميس" السعودية في المركز الثاني.
شركة "ايكويت للبتروكيماويات" الكويتية، عن فئة "الابداع في عمليات التصنيع والمنتجات البلاستيكية". وجاء مشروع التعاون بين كل من شركتي "ريفنهاوسر" و"نابكو" في المرتبة الثانية.
الدكتور أوراس حامد، من مركز البحوث والدراسات في الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن فئة "أفضل باحث". وحصل كل من الدكتور كومار ياداي والدكتور هاوي قوا على المركز الثاني.
وفاز كل من ريان زكريا مبارك الحمادي، وخالد صالح المسلم عن فئة "فكرة – مسابقة مخصصة لتكريم المواهب الصاعدة في صناعة البلاستيك"، وجاء في المركز الثاني سلطان العتيبي وعمر العنزي.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة