١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأحد 29 مايو, 2016 5:29 صباحاً |
مشاركة:

"جامعة مودول دبي" تقدم منحة تعليمية في قطاع الضيافة بقيمة 26 ألف دولار أميركي

 أعلنت جامعة مودول دبي، فرع الجامعة النمساوية الخاصة الرائدة في مجال السياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم، وأحد مشاريع دبي للاستثمار الصناعي التابعة لشركة دبي للاستثمار ، عن تقديم منحة ماجستير لإدارة الأعمال بقيمة 26,000 دولار أميركي، إلى إحدى المتخصصات في قطاع الضيافة ضمن مجموعة جميرا. 

وفازت بهذه المنحة التعليمية، السيدة ستيفاني أونوريه، وهي مواطنة أسترالية تمتلك أكثر من سبع سنوات من الخبرة في قطاع الضيافة الدولية. وكان قد تم الإعلان عن المنحة من قبل سعادة بيتر إيلسنر- ماكاي سفير جمهورية النمسا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، في جناح جامعة مودول المشارك في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2016 الذي عقد في مايو الماضي.

 

وفي هذه المناسبة، قال زيد المالح، مدير جامعة مودول دبي: "نتقدم بأخلص التهاني لستيفاني التي تُعد المستفيدة الأولى من منحة ماجستير إدارة الأعمال في الحرم الجامعي. ونحن نحرص من خلال هذه المنح الدراسية إلى تعزيز مكانة ’جامعة مودول دبي‘ في سعيها الدؤوب لتنسيق البرامج الأكاديمية والمهنية وفق احتياجات سوق الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وتحقيق النجاح المستمر في هذا القطاع الذي يشهد نمواً متواصلاً."

 

وبدورها، تقدمت ستيفاني بالشكر من جامعة مودول بالقول:" سوف تسهم هذه المنحة الدراسية بتعزيز مسيرتي المهنية كما ستساعد على فتح العديد من الأبواب والفرص المهنية الفريدة لي، إذ تُعد ’جامعة مودول دبي‘ وجهة رائدة لدراسة ماجستير إدارة الأعمال نظراً لسمعتها العالمية المرموقة في توفير التدريب الأمثل لتعزيز المهارات المطلوبة في قطاعات الضيافة والإدارة والاقتصاد والإعلام الجديد." 

 

ويشكل برنامج المنح التعليمية جزءاً أساسياً من أهداف وجهود جامعة مودول دبي لصقل كفاءات المتخصصين في قطاع الضيافة والسياحة في المنطقة والمساعدة في بناء مهارات وخبرات المحترفين فيه، لاسيما أن دولة الإمارات العربية المتحدة تضم أكثر من 530,000 شخص من ذوي الخبرة والاختصاص في هذا القطاع الذي يُتوقع أن يسجل نموا سنوياً بنسبة 9%. 

 

توفر جامعة مودول دبي برامج دراسية متخصصة للمراحل الجامعية والدراسات العليا وشهادة ماجستير إدارة الأعمال في قطاعي الضيافة والسياحة، وهذه الشهادات مقدّمة من كلية السياحة في جامعة مودول. وتُعد التخصصات التي تقدمها الجامعة معتمدة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية. كما توفر الجامعة أيضاً برامج تدريبية مهنية للطلاب الجامعيين.

 

وتستقبل جامعة مودول دبي حالياً طلبات التسجيل للعام الدراسي في سبتمبر المقبل، وذلك في حرمها الجامعي الكائن في أبراج بحيرة الجميرا في دبي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة