١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 4 سبتمبر, 2016 2:57 مساءً |
مشاركة:

اللولو هايبر ماركت يفتتح الفرع رقم 128 في هيلي مول بمدينة العين

 افتتحت مجموعة اللولو هايبر ماركت أحدث فروعها في "هيلي مول" بمدينة العين أمس ،  ويعتبر هذا الفرع السابع في مدينة العين  ليصل عدد فروع مجموعة اللولو هايبر ماركت إلى 128 فرعاَ . 

 

حضر الإفتتاح كلا من سعادة سلطان راشد الظاهري مالك هيلي مول ويوسف على إم إيه الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو الدولية وسعادة المهندس سعيد سلطان الظاهري الرئيس التنفيذي لـ هيلي مول و هاني عبد الحميد نائب المدير العام لـ هيلي مول وعدد من كبار المسؤولين في مجموعة اللولو الدولية وعدد من الشخصيات والمواطنين البارزين في مدينة العين .

 

وخلال الافتتاح سادت حالة من السعادة بين الحضور وتفاعل زوار المول الذين رحبوا بشدة وجود فرع جديد لمجموعة اللولو الهايبر ماركت والذي من المتوقع أن يلبي كافة احتياجاتهم من السلع الغذائية والمنتجات الأساسية التي تحتاجها كل أسرة.  

 

وبمناسبة الافتتاح قال المهندس سعيد سلطان الظاهري، الرئيس التنفيذي لهيلي مول: "يمثل لنا اللولو هايبر ماركت إضافة نوعية لأنشطتنا، ويأتي الافتتاح ضمن سعينا لتوسيع خدماتنا وتنوع منتجاتنا المتاحة داخل المول والتي تشمل أرقى العلامات التجارية العالمية مما يجعل هيلي مول وجهة متميزة تلبي كافة احتياجات الأسر في مدينة العين وما حولها".

 

وأضاف هاني عبد الحميد ، نائب المدير العام لـ هيلي مول " وجود اللولو هايبر ماركت بالإضافه إلى العلامات التجارية العالمية الأخرى في هيلي مول مثل مجموعة محمد حمود الشايع ولاند مارك وغيرها من العلامات التجارية الأخرى سيساهم في زيادة عدد المتسوقين إلى المول والتي وصلت خلال الستة شهور الماضية إلى أكثر من ضعف العدد مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، كما وصلت نسبة المساحة المؤجرة إلى 95% .

 

من جهته، قال يوسف علي إم ايه، الرئيس التنفيذي لـ مجموعة اللولو الدولية: "يعد هيلي مول من أبرز وجهات التسوق في الإمارات، كما أنه يحظى بسمعة طيبة بين سكان مدينة العين والمناطق المجاورة وسلطنة عمان. ويمثل وجودنا بداخله حافزاً حقيقياً لتوسيع أنشطتنا التجارية وتعزيزاً لموقعنا على خريطة مجال التجزئة في الإمارات، لما يتيحه المول من فرص واعدة للتوسع والازدهار. وكعادتنا دائماً نعد زوارنا بتجربة تسوق فريدة توفر لهم ما يحتاجونه من سلع ومنتجات تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية ليس لها مثيل، ونتطلع أيضاً إلى مزيد من التعاون مع إدارة هيلي مول من أجل توسيع أنشطتنا بما يخدم أهدافنا المشتركة في المستقبل".    

 

 

من جانبه، أكد "شاجي جمال الدين"، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو: "يمثل هايبر ماركت اللولو الجديد صرحاً كبيراً يتسع لآلاف الزوار يومياً، حيث تم تصميم الهايبر من الداخل بشكل يرضي كافة الزوار، ليكون بذلك وجهة ممتعة ومريحة للتسوق تتسق مع تطلعات وطموحات الزبائن من خلال تصميم مساحات واسعة للمرات أمام السلع ذات الإقبال الكبير، بجانب منصات عرض منتجات ضخمة لوضوح الرؤية لكل الزوار من جميع الجهات، بخاصة في منطقة العروض الخاصة بعرض السلع الغذائية و المنتجات الكهربائية والإلكترونية".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة