١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 18 يونيو, 2015 12:11 مساءً |
مشاركة:

بيور جولد للمجوهرات تطرح إصداراً خاصاً من قلادتي هلال وجود احتفالاً بشهر رمضان المبارك

شهر رمضان المبارك؛ شهر العبادة والمواظبة على أداء الفروض والإيمان وطاعة الله. وبوحيٍ من شهر رمضان الفضيل، أطلقت شركة بيور جولد الحاصلة على جائزة أفضل شركة مجوهرات للبيع بالتجزئة، مجموعة خاصة من القلائد الذهبية والماسية المستوحاة بطريقةٍ فنية من شكل الهلال، منحوتاً عليها لفظ الجلالة "الله" والشهادتين - "لا إله الا الله محمد رسول الله، بالحروف العربية الرائعة.
والفكرة الرئيسية وراء تصميم القلادتين هي إبراز شكل الهلال الذي يعبر عن بداية شهر الرمضان المعظم.
وصرح السيد كريم ميرشانت، المدير التنفيذي والمدير الإداري لشركة بيور جولد للمجوهرات، قائلاً: "تعد القلادتان هدية رائعة بمناسبة شهر رمضان الكريم. فقد صممناهما على شكل هلال بطرازٍ عربيٍ عصري مع كلمة محفورة بخطٍ رائع. وعلى الرغم من أن تصميم القلادتين مستوحى من العادات العربية الأصيلة إلا أنهما هدية مثالية للمرأة العصرية الأنيقة.

تم تصميم قلادة "هلال" الفريدة من نوعها، المصنوعة من ذهب إيطالي خالص عيار 18 قراطاً والمستوحاة من أول أركان الإسلام، بتفاصيل دقيقة رائعة، وهي مرصعة بخطٍ من الألماس يحيط به خط من الذهب الأبيض. وتجمع هذه القطعة الفنية الساحرة بين الذهب الأبيض والأصفر، مع فصوص براقة من الألماس هذه القطعة المذهلة متوفرة بسعر 1299 درهماً إماراتياً.


قلادة "جود" التي تطرح ضمن هذا الإصدار المحدود، هي مجموعة من قطع الألماس المحددة بإطار من الذهب. وتتوفر القلادة ذات التصميم العربي الأنيق بسعر 1099 درهماً إماراتياً وهي قطعة مجوهرات مناسبة لجميع العصور؛ مما يجعلها تبدو قيمة طوال الوقت.

نبذة عن مجوهرات بيور جولد:

تشتهر مجوهرات بيور جولد، الحائزة على جائزة أفضل محلات التجزئة لمبيعات المجوهرات، بتميُّزها في خدمة العملاء. وتعد في الوقت الحالي، إحدى علامات المجوهرات التجارية الأسرع نموًا في المنطقة، حيث تنتشر متاجرها التي يبلغ عددها125 متجرًا في اثنا عشر دولة.
وقد حصلت بيور جولد للمجوهرات على "جائزة العلامة التجارية ذات أفضل أداء في نطاق الخدمات" ضمن فئة الأعمال الكبيرة لأربع سنوات على التوالي في: 2007 - 2008، و2008 -2009، و2009 - 2010، و2011 - 2012 في إطار "برنامج دبي للخدمة المتميزة" الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.
كما تربعت الشركة على قمة قطاع المجوهرات بالإمارات العربية المتحدة واحتلت مكانة متميزة ضمن فئة "أفضل خدمة عملاء"، وفقًا للدراسة السنوية التي أعدتها هيئة الاستشارات الدولية "إيثوس للاستشارات" لعامي 2009 و2010.
كما منح "مجلس العلامات التجارية الأبرز" بالإمارات العربية المتحدة شركة مجوهرات بيور جولد مكانة بارزة بوصفها إحدى العلامات التجارية المتميزة لخمس سنوات متتالية منذ عام 2009.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة