٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأربعاء 18 مايو, 2016 2:53 صباحاً |
مشاركة:

انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر قطر الدولي الطبي اليوم في فعالياته اليوم

تنطلق اليوم فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر قطر الدولي الطبي والذي يقام من 18 الى20 مايو 2016 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. واعتماداً على نجاحه الباهر في العام الماضي، يعزز المؤتمر في دورته لهذا العام الإمكانيات التكنولوجية السانحة في المنطقة من خلال جمع أهم قادة الفكر في المجال الطبي لمناقشة مواضيع غير مسبوقة، واكتشافات طبية حديثة، وإمكانيات تطوير التجهيز الطبي في قطر.

ومن المتوقع أن يتفوق مؤتمر قطر الدولي الطبي 2016، بالتعاون مع شركاء الحدث الاستراتيجيين وزارة الصحة العامة في قطر، مؤسسة حمد الطبية، مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، على جميع التوقعات وتزويد القطاع بفرص تحريك عجلة التأثير على مستوى السوق الديناميكية في دولة قطر وخارجها.

وقال عبد الله عبد الرزاق، الرئيس التنفيذي لمؤتمر قطر الدولي الطبي: "نحن سعداء جداً بتنظيم مؤتمر قطر الدولي الطبي مرة أخرى- هذا الحدث يشكل قوة محورية ورئيسية لقطاع الرعاية الصحية بأكمله، ويفتتح الأبواب أمام اكتشاف تكنولوجيات غير مسبوقة وإنجازات طبية متميزة في المنطقة. وإن دورة هذا العام من المؤتمر لن تساهم في تطوير قيمة قطاع الرعاية الصحية في المنطقة فحسب، بل ستوفر أيضاً قيمة اقتصادية جديدة. ونحن نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا المرموقين وزوارنا الكرام في الحدث لهذا العام".

ويذكر أن الدورة الأولى للمؤتمر في العام الماضي شهدت حضور 8000 زائر و 150 عارض. وتمهّد دورة العام الجاري الطريق أمام تطوير قطاع الرعاية الصحية وأسواقه على كافة أبعاد القطاعات والمناطق الجغرافية. ويقدم الحدث لهذا القطاع إمكانية تفعيل عجلة التغيير على مستوى سوق قطر الديناميكية وخارجها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة