٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 20 يناير, 2015 8:53 صباحاً |
مشاركة:

سفن تايدز تطلق موقعاَ الكترونياَ جديداَ لعملائها

أطلقت شركة سفن تايدز للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقرا لها، موقعاَ الكترونياَ متلائماَ مع الهواتف الذكية، و ذلك لتوفير جميع السبل المريحة لعملاء الشركة في الاطلاع على المشاريع الحالية و المستقبلية، و أضافت سفن تايدز للموقع الالكتروني الجديد العديد من المزايا المتعددة و التي تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالتصفح المرن للموقع.

وقال ديكلين ماجنوتن، مدير المبيعات و التسويق في سفن تايدز: "نحن نحرص دائما على مواكبة التطور في شتى المجالات لتقديم كافة السبل لراحة عملائنا، و أظهرت الاحصائيات بأن هناك 2.5 مليار مستخدم للهواتف الذكية حول العالم، مما يقدم دليل على أن العالم أصبح أكثر ثقة و انتقائية من خلال التكنولوجيا".

و أضاف ماجنوتن:" نحن نركز على الاستفادة من الصور من خلال الموقع لتحسين حملات التسويق لدينا، و لتوفير فرصة للمستثمرين المحتملين و وكلاء العقارات بالاطلاع على الوحدات المعروضة من خلال الصور التفصيلية لكل وحدة، و أعتقد بأن الموقع الجديد يقدم لنا الأفضلية على منافسينا، الذين يعتمدون على النصوص المكتوبة في وصف المشاريع و الوحدات المعروضة".

و من الميزات المضافة للموقع تقديم فرصة للاطلاع على صور للبيئة المحيطة للمشاريع و الاطلالات الخلابة للوحدات، كما تم استخدام تكنولوجيا السحابة الالكترونية لتخزين الصور في الموقع.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة