٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 10 فبراير, 2015 2:20 مساءً |
مشاركة:

إلهام وتبادل للخبرات في يومين من العمل مع أبرز العلامات التجارية في الخليج

ماذا يحصل عندما تجتمع أكبر الأسماء في عالم التجميل تحت سقف واحد؟ الجواب لدى معرض بروفيشنال بيوتي!

تساعد معارض التجميل الشركات في القطاع على تحقيق النمو والازدهار المستمر. وانطلاقاً من تلك المهمة، عملت بروفيشنال بيوتي على جمع أقطاب قطاع التجميل في مدينة جميرا بدبي في أول فعالية تقيمها في الشرق الأوسط.

اشتملت الفعالية على يومين حافلين بالأنشطة الملهمة في عالم الأعمال واستعراض أحدث الأساليب والعلاجات المتطورة من أوروبا وآسيا والشرق الاوسط وأمريكا، ليساهم تركيزها الاستراتيجي في توفير منصة ملائمة للمشاركين لتبادل خبراتهم والتعرف إلى أفضل الممارسات في المجال.

وكانت شركة ماضي إنترناشيونال، أحد أبرز موزعي العلامات التجارية العالمية المرموقة في قطاع التجميل بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تعتبر رائدة التجديد والتوجهات العصرية بالمنطقة، واحدة من أكبر الأسماء المشاركة في الفعالية. وتمكنت شركة ماضي من إبراز دورها الريادي وترسيخ مكانتها المرموقة في مجال العنايه بالتجميل الإحترافي.

كما أتاح المعرض الفرص المثالية للعاملين في القطاع ليتعرفو على أحدث المستجدات في مجال تسويق الصالونات والنوادي والمنتجعات الصحية أو خدمة العملاء والتمويل والاحتفاظ بالموظفين، إذ غطت الندوات والعروض كافة الجوانب المتعلقة بالتجميل الإحترافي. وفي الوقت ذاته تمكن المشاركون من توطيد العلاقات القديمة وبناء علاقات جديدة والتعرف على فرص متجددة لتحقيق الإيرادات.

في تعليقه على الأمر قال السيد محمد ماضي، رئيس مجموعة ماضي إنترناشيونال: "حققت منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تطوراً كبيراً كواحدة من أكثر الأسواق الإقليمية تأثيراً في مجال الجمال والعناية الشخصية. وبفضل المعرفة الواسعة التي تمتلكها ماضي إنترناشيونال حول متطلبات الأسواق وما يفضله العملاء في المنطقة، فإن بإمكاننا تحقيق أفضلية متميزة في القطاع."

يذكر أن أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا لمنتجات التجميل والعناية الشخصية حققت نمواً سنوياً قدره 8 بالمائة خلال الفترة ما بين عامي 2008 و2013، بينما بلغ حجم المبيعات 24.4 مليار دولار أمريكي عام 2013 ومن المتوقع أن تتجاوز المبيعات السنوية 230 مليار دولار بنهاية العام 2018 – مما يجعلها أكبر مناطق النمو في القطاع. وأضاف السيد ماضي: "يسرنا كرواد في هذا القطاع المزدهر أن يرتبط اسمنا بفعالية مرموقة كهذه. نتطلع إلى النسخة المقبلة من المعرض في العام القادم ونأمل أن نتقاسم تجاربنا ونتعلم المزيد في المرة القادمة."

ومن الجدير بالذكر أن ماضي إنترناشيونال تألقت خلال الفعالية بإبراز ماركات تجميل عالمية. فقد استعرضت ماركة Goldwell العالمية الرائدة في مجال العناية الاحترافية بالشعر أحدث منتجاتها المتطورة على مسرح خاص ضمن عرض حيّ للعناية بالشعر. واختارت الشركة اثنين من أفضل خبراء تصفيف الشعر في المنطقة ليقوما بعمل تسريحات مميزة لعارضتين باستخدام منتجات وعلاجات Goldwell. كما أقامت شركة ماضي محطة خاصة لتوفير علاجات للبشرة من ماركة Thalgo المبتكرة و ذلك في جزء من المعرض مجهز بمفروشات و معدات للتجميل الإحترافي منهم Ionto Comed و Wellspa.

يشار إلى أن مجموعة ماضي إنترناشيونال حققت على مدى السنوات تطوراً ملموساً مكنها من أن تصبح مزوداً متكاملاً لكافة احتياجات قطاع التجميل في المنطقة. فالشركة لا تقتصر على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات وحسب، بل تتمتع أيضاً بخبرة تمتد 23 عاماً وبمعرفة واسعة في الجانب التثقيفي والتقني مما يؤهلها لتكون جهة استشارية موثوقة للمستثمرين والمختصين في القطاع.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة