٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 22 سبتمبر, 2015 3:07 مساءً |
مشاركة:

يوم اللياقة والصحة في خالدية بالاس ريحان من روتانا

يدعوكم فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا لخوض تجربة من الصفاء في يوم اللياقة والصحة. وذلك في 10 أكتوبر 2015. يهدف هذا اليوم بتثقيف الزوار بنمط الحياة الصحي والوسائل المتاحة للحصول على جسد وذهن أصحاء. يتم هذا الحدث بالتعاون مع أروما ثيرابي – لندن حيث ستتاح الفرصة للزوار للإستماع إلى آخر النصائح من خبراء التغذية،الصحة واللياقة عن كيفية التمتع بنمط حياة صحي ومثالي، من خلال أنشطة توعية متنوعة.

 

إننا نعيش في عصر تتسارع فيه الخطوات حيث بالكاد نحصل على لحظات لإلتقاط أنفاسنا. أكدت أحدث الإحصائيات أن نسبة كبيرة من سكان العالم يعانون من التوتر. نحن نوفر لك الحل لهذه المشكلة، حيث أن أروما ثيرابي تصنع المعجزات في إزالة التوتر والقلق. في عام 2002، نشرت صحيفة يابانية مختصة بالأدوية والعقاقير بحثاً أكدت فيه بأن إستنشاق بسيط لزيت الروز يخفف من توتر الأعصاب بنسبة 40% ويخفف تدفق الأدرينالين بنسبة 30%. لدى العديد من الزهور نفس التأثير على الجسد، حيث لا ينحصر تأثيرها على القضاء على التوتر بل أيضاً يتعداها إلى التقليل من الشعور بالجوع والتحكم بالشهية والتقليل من اعراض القلق وغيرها الكثير. يتطلع خبراء أروما ثيرابي بمرافقتكم خطوة بخطوة لتعريفكم على هذا العلاج الرائع ومنحكم تجربة لا تنسى.

 

أن العنصر الذي يتحكم بتكوينك هو طعامك الذي تتناوله، سيقوم كبير الطهاة في خالدية بالاس ريحان من روتانا الشيف دايفد، بإعداد قائمة من المشروبات العضوية الرائعة واللذيذة ، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن زوارنا من التلذذ بالحلويات الشهية الخالية من السكر المقدمة من بيلفاس للشوكولاته،  كل ذلك سيمدكم بالطاقة اللازمة مع ضمان الحفاظ على نظام صحي متوازن يقلل من شعوركم بالقلق والتوتر الذي يصاحب يومكم.

 

في الختام، ستتاح لزوارنا فرصة تجربة جلسات مساج بالإضافة إلى هدايا تذكارية مكونة من مجموعة من المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم للتمتع بجو من الصفاء، كل ذلك في ويلنس أند مساج الجديد في خالدية بالاس ريحان من روتانا.

 

يبدأ هذا الحدث من الساعة 10 صباحاً ويستمر 1:30 ظهراً. الحجز المسبق إلزامي لتوفر عدد محدود من المقاعد.

 

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل مع قسم التسويق 026570220

[email protected] أو البريد الإلكتروني

 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة