٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 11 أكتوبر, 2016 4:42 صباحاً |
مشاركة:

جوائز الفنادق الفاخرة العالمية تكرم مؤسسات قطاع السياحة و الضيافة

أعلنت جوائز الفنادق الفاخرة العالمية عن تكريم رواد قطاع السياحة و الضيافة بجوائز مصنوعة من ذهب 24 قيراط احتفاء بعقد دورتها العاشرة في 29 أكتوبر 2016 بفندق "سانت ريجيس الدوحة" في قطر. 

سيشارك أكثر من 850 متنافس من ضمنهم مؤسسات و فنادق من الدرجة الأولى ك"انداز ليفربول ستريت" في المملكة المتحدة، "بست ويسترن بريمير ذي هايفن ايبوه في ماليزيا، "تشارمينغ باريلوش لوكجوري لودج اند برايفت سبا" في الأرجنتين، "روزيت نيو دلهي" في الهند، "فيرمونت باكو فلايم تاورز" في اذربيجان، "جراند استون بالي بيتش ريسورت" في اندونيسيا، فندق " اجورا ريجينسي ساكاي" في اليابان، "ميرهي ايلاند ريسورت" في المالديف، "باناسيا كوه ساموي" في تايلاند، فندق "راديسون بلو اند ثالاسو" في فرنسا. 

قال السيد انتون بيرولد المدير العام لجوائز الفنادق، الأندية الصحية، و المطاعم الفاخرة: "لا يوجد أفضل من حصول الفندق على جائزة الفندق الفاخرة حيث يتم اختيار الفنادق من خلال تصويت نزلاء و ضيوف الفنادق ".

يعتبر نظام التصويت العام هو أساس جوائز الفنادق الفاخرة العالمية و تم تسجيل قرابة 160,000 صوتا في هذا العام لفنادق متفرعة على 60 فئة على أسس دولية، إقليمية، قارية، و عالمية.

قامت جوائز الفنادق، الأندية الصحية، و المطاعم الفاخرة بالتعاون مع مؤسسة "هوتيل اند ريست" الأكثر نفوذا في دول مجلس التعاون الخليجي لضمان نجاح الحدث، و قال الدكتور جمال المجايدة المدير العام ل"هوتيل اند ريست" و الشريك الإعلامي الرسمي للحدث: "أود أن أعبر عن سعادتي لدعم هذا الحدث الهائل و أتمنى لجميع المرشحين حظا موفقا. تعتبر الدوحة المكان المثالي لإقامة حدث بهذه المكانة حيث أصبحت أحد أهم محاور الخدمات و الضيافة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط ".

تتركز أهداف الجوائز على تكريم المؤسسات المتميزة في الضيافة لتشجيع المتنافسين على السعي لآفاق جديدة و لتنمي القدرات التنافسية العالمية في قطاع السياحة و الضيافة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة