٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 31 أغسطس, 2016 10:08 صباحاً |
مشاركة:

إماطة اللثام عن فصل جديد من الفخامة: فرسان تعلن عن الافتتاح الكبير للمتجر المميز

 أقام متجر فرسان عشية يوم 28 مايو 2016 حفل افتتاح كبير وحصري في المتجر المتخصص الفاخر الذي تم افتتاحه مؤخرًا ويقع في لا كروازيت 18، بارسل 10، بورتو أرابيا، اللؤلؤة، قطر؛ ويقدم مساحة فاخرة للشراء مُخصصة للتمتع بالترف والجمال المتكامل.

وجدير بالذكر أن متجر فرسان، ومقره قطر، هو نتاج فكري للسيد إبراهيم الهيدوس، وهو مؤسس العلامة التجارية والمدير الإبداعي لها ولمجموعة فرسان التي تقدم حقائب فاخرة لا نظير لها مصممة في مناسبة الاحتفال بتقليد الدزة.

وردًا على سؤال حول الدافع وراء تصميم مثل هذه الحقائب المترفة رفيعة الذوق، قال إبراهيم الهيدوس: “لطالما شعرت بعلاقة رومانسية تربطني بالتجارة وريادة الأعمال. ومن خلال الجمع بين اهتمامي بالمنتجات الجلدية والموضة، سعيت لوضع اسم قطر على خريطة الموضة الفاخرة وجعلها من الوجهات الكبرى التي يؤمها الباحثون عن العلامات التجارية الفاخرة. أود منح الزبائن تجربة حقيقية للترف من خلال تقديم معاملة تليق بهم كضيوف مكرمين عند دخولهم إلى متجرنا المتألق.”

شهد الاحتفال المُترف بالافتتاح الكبير إنفاقًا سخيًا بلا حدود، وكانت الفكرة العامة هي السرب الذهبي (The Gold Swarm)، في إشارة إلى قمة الفخامة والرفاهية ونظمته شركة (974Company). بدأ الحفل بعرض مبهر على شاشة LCD واشتمل على الدعوة إلى الحدث مع عرض فيلمين قصيرين، وحظي الضيوف سعداء الحظ بالترحيب وتقديم المقبلات الخاصة الشهية التي أعدها الشيف كيمبنسكي (مرسى ملاذ) من فندق الخمسة نجوم الفاخر، وكذلك عروض رقصات استعراضية قدمتها فنانة لوس أنجليس جانيت غتروست وفنون الشيكولاتة المصنوعة يدويًا خصيصًا لمتجر فرسان بيد الفنانة أليس بنتلي. واستمتع الضيوف بمزيج من الموسيقى العربية والغربية.

ومن بين الحضور في هذا الحدث كبار الشخصيات المعروفة على مستوى العالم والنجوم والشخصيات العامة الذين شرُفنا بحضورهم ولا يمنعنا من ذكر أسمائهم إلا محبتنا في التواضع. كما احتفل معنا بالافتتاح الكبير لمتجر فرسان العديد من الشخصيات المشهورة والإعلاميين، والفنانين، والكتاب الصحفيين، ومحبي الموضة، والمدونين على مواقع الإنترنت، ونجوم السينما، والترفيه، والمطربين، وغيرهم الكثير.

واستطاع الضيوف مشاهدة حقائب فرسان رائعة الجمال وتجربتها مباشرة.

والمتجر الآن مفتوح للجمهور ويعرض حقائب فرسان المميزة التي تتربع على قمة الأناقة التي تستحقها المرأة التي تعتمد في أسلوب حياتها على الرُقي والنشاط بدرجة كبيرة

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة