١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 1 أكتوبر, 2015 3:51 صباحاً |
مشاركة:

تعيين مدير عام لفندق ديوكس دبي والشقق الفندقية الجديد

اعلنت مطور العقارات الفاخرة والشركة القابضة سيفين تايدز ومقرها دبي عن تعيين المدير العام واربع اعضاء في الفريق القيادي التنفيذي لمشروعها فندق ديوكس دبي والشقق الفندقية المصنف خمس نجوم الذي يعتبر أحدث مشاريعها بقطاع الضيافة. 

وسيقود المدير العام المتمرس ميت اتاكومان الفريق ويجلب معه خبرة تزيد عن 20 عاما في القطاع الفندقي لممارسة دوره مع التركيز على مشاريع الافتتاح والاستحواذ.

ويمتلك اتاكومان الاسترالي الجنسية خبرة واسعة في فنادق دبي الشهيرة حيث عمل سابقا مع مجموعة جميرا للاشراف على عملية الاستحواذ على جميرا بودروم بالاس في تركيا اضافة الى ادارة العديد من المشاريع البارزة قبل التدشين في الصين وأذربيجان لسلسلة الفنادق الدولية الفاخرة.

وقال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لسيفن تايدز التي تطور ديوكس دبي:"يمتلك ميت سجلا تشغيليا وتجاريا حافلا في مجال قيادة مشروعات الفنادق الجديدة، وخبرته في تجسيد مفاهيم العلامة التجارية الفاخرة ستكون محورية في نجاحنا في تدشين هذه العلامة البريطانية الفريدة في سوق تتسم بالترقب في المنطقة". 

 

 

وسيقود اتاكومان فريقا متمرسا لمرحلة ما قبل الافتتاح يضم ليتيتيا باردو التي تنضم لفندق ديوكس دبي كمدير تسويق ومبيعات، وستلعب باردو الفرنسية الجنسية التي تمتلك خبرة في قطاع الضيافة في قارتين دورا رئيسيا في وضع ديوكس على الخارطة في المنطقة فضلا عن ضمان تلبية الفندق الفخم لمتطلبات السوق في قطاعات الترفيه والاعمال والانشطة المتعلقة بالمؤتمرات والحوافز والاجتماعات والمعارض.

وباردو التي تعتبر قائدة فريق قوية بخبرة 17 عاما في قطاعي الفنادق والشقق الفندقية، عملت لصالح العديد من المجموعات الفندقية المرموقة مثل اتلانتس النخلة، هيلتون انترناشيونال وسوفيتيل اضافة لفنادق ايقونية ومنها سافوي في لندن. 

ويتولى ضابط البحرية الفرنسية السابق ريتشارد مازو مسؤوليات تطبيق استراتيجية الاستقطاب المهني لفندق ديوكس دبي باعتباره المدير الجديد للموارد البشرية. وتشمل خبراته السابقة انانتارا الدوحة حيث اشرف على التعيينات منذ مرحلة ما قبل الافتتاح، وافتتاح ريتز-كارلتون ابوظبي، اضافة الى ادارة الموارد البشرية والتدريب لمنتجعات ون اند اونلي في دبي. 

العضو الرابع الجديد في الفريق التنفيذي هو مدير العمليات الهندسية افنيش كومار الذي قام بأدوار بارزة في المنطقة لأكثر من عقد من السنوات كمتخصص في مراحل ما قبل الافتتاح حيث عمل مع فنادق تايم وموفنبيك والعنوان وغيرها.

 اما ختام هذه التعيينات البارزة فهو نافين شاه مدير المالية في الفندق وهو محاسب مجاز ومؤهل وله خبرة تمتد لأكثر من 15 عاما. وتولى شاه العديد من المراكز الادارية التنفيذية حيث عمل في اطلاق العديد من الفنادق وادارتها مع زايا لإدارة الفنادق وفنادق العنوان وأكور في الامارات العربية المتحدة اضافة الى ملينيوم وكوبثورن في الشرق الاوسط وافريقيا. 

وقال بن سليم:" ان نجاح ديوكس دبي في الامارات العربية المتحدة رهن بالفريق القيادي وقدرته على وضع هذه العلامة التجارية في موقعها كرائدة في السوق وإبراز شخصيتها المميزة في سوق اليوم المتسم بالتنافسية الشديدة".

وبموقعه الاستراتيجي على جذع جزيرة النخلة جميرا، حيث لا يبعد الا 10 دقائق عن مرسى دبي وشارع الشيخ زايد و45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، فمن المقرر ان يضيف فندق ديوكس دبي والشقق الفندقية نكهة بريطانية مميزة للمشهد الفندقي الفاخر في دبي. 

 

وسيقدم الفندق المكون من 273 غرفة و227 شقة فندقية مرافق ترفيه ومؤتمرات واستجمام عالمية المستوى تشمل شاطئا خاصا مدهشا ومسبحا مغلقا وصالة تدريب رياضي متطورة اضافة الى خمس مطاعم. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة