٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 21 يناير, 2015 12:29 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة نزيه و بول ميتشل تعلنان عن أول معهد تدريبي لمصففي الشعر في الإمارات

في خطوة هامة في عالم الجمال أعلنت بول ميتشل ، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في العناية بالشعر، عن خططها لإطلاق أول معهد تدريبي لمصفصي الشعر في الإمارات بالتعاون مع مجموعة نزيه.وجاء هذا الإعلان من خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق الشيراتون بحضور كبار الشخصيات من مجموعة نزيه و بول ميتشل.

وقد تم إستقطاب العلامة التجارية الأولى في الولايات المتحدة في العناية بالشعر من قبل مجموعة نزيه ،الشركة الرائدة في توزيع وتسويق أبرز العلامات التجارية في عالم الجمال في المنطقة في يوليو الماضي حيث حققت نجاحاً باهراً لدى أبرز مصففي الشعر وصالونات التزيين في الإمارات. 

وفي معرض تعليقه قال السيد نزيه حمد، المدير العام لمجموعة نزيه:" بعد الإطلاق الناجح لعلامة بول ميتشل العام الفائت، يسرنا أن نعلن عن خططنا لإنشاء  أول معهد تدريبي في المنطقة وذلك لتقديم الخبرة لمصففي الشعر في الإمارات ، وتأتي هذه الخطوة لتعزيز التزامنا الشديد تجاه شركائنا الكرام من خلال تقديم الخبرة والتدريب اللازم من اخصائيين متميزين في هذا المجال مما يفيد أولئك الذين يسعون لمعرفة أحدث صيحات الموضة في عالم تزيين الشعر والجمال. 

وقد صرح جون بول ديجوريا، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لدى و بول ميتشل حيث قال:" بعد النجاح الباهر الذي حققته العلامة عند اطلاقها العام الفائت، قررنا إنشاء معهد تدريبي لمصففي الشعر في الإمارات وبما أن الأنظار متجهة دائماً إلى دبي قررنا الإنطلاق من هنا. نحن جداً مسرورين بالتعاون الوثيق مع مجموعة نزيه الرائدة في مجالها وذلك نظراً لخبرتها الواسعة في قطع الجمال في المنطقة. 

وقد انطلقت بول ميتشل منذ أكثر من 35 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية لتوفير أفضل عناية بالشعر بأفضل الأسعار . وتتميز العلامة بمجموعة واسعة وغنية من المنتجات، كما حققت العلامة تميزاً واضحاً من خلال معهدها الشهير حيث يتم تخريج 17,000 مصفف شعر محترف كل عام. ويزور جون بول ديجوريا، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس للشركة الإمارات لأول مرة لوضع الخطط اللازمة بالإضافة  إلى دراسة المنطقة للتوسع بأعمال العلامة التجارية.  

والجدير بالذكر أن مجموعة نزيه هي الموزع الحصري لأكثر من 50 علامة تجارية رائدة حيث تتواجد الشركة منذ أكثر من 35 عاماً في أكثر من 16 دولة حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى كندا. 
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة