٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 15 نوفمبر, 2015 2:08 مساءً |
مشاركة:

شركة سيبر و طيران الخليج تحلّقان بوكلاء السفر والسياحة الكويتيين إلى فرنسا

تعاونت شركة سيبر – الرائدة في مجال تكنلوجيا السفر والسياحة العالمية –طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مع مؤخراً في تنظيم رحلة تعريفية إلى كان وباريس لعدد من وكلاء السفر والسياحة الرئيسيين في الكويت تقديراً لدعمهم وتعاونهم المستمر.

 

وقد ضمت الرحلة ذات الخمسة أيام جداول مصممة خصيصاً للوكلاء المشاركين فيها بمعية سيبر وطيران الخليج ؛ حيث اختبر المشاركون منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض؛ بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، وزاروا بعض أهم معالم مدينتي كان وباريس بما فيها برج إيفل، ورحلة بالهيلوكبتر فوق الكوت دازور، والإقامة في فندق فوكيت باريير.

 

وقد عقّب المدير التجاري لسيبر السيد سعيد رمزي القصاب فقال "ان سوق السفر الكويتي يعتبر مركزا حيويا في منطقة الشرق الأوسط، وسيبر لديها التزام طويل الأجل للاستثمار في التقنيات الحديثة والفعالة التي يمكنها توفير قيمة وضمان للاستفادة المستمرة للمسافرين والاقتصادات المحلي على حد سواء. لدينا شراكة استراتيجية وثيقة مع عملائنا وشركائنا الرائدين في مجال السفر مثل طيران الخليج، وهذا يعتبر مفتاح النجاح لسيبر، وبالتالي إن مثل هذه الرحلات التعريفية مع عملائنا تمثل وسيلة رائعة لتعزيز علاقاتنا مع شركائنا، وللاطلاع على آخر صيحات السوق والجديد على ساحة السفر والسياحة."

 

أما القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي على نجاح الرحلة بقوله "يسعدنا منح بعض شركائنا الرئيسيين من وكلاء السفر والسياحة في الكويت الفرصة لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج بزيارة إحدى أشهر الوجهات الأوروبية، واختبار الخدمات والمنتجات العديدة التي تقدمها الناقلة الوطنية. وقد أسعدنا أيضاً التعاون مع شركائنا في سيبر لإنجاح هذه الرحلة."

 

هذا، وتسيّر طيران الخليج 37 رحلة أسبوعية مباشرة بين البحرين و الكويت حيث انها تغطي 43 مدينة في 24 دولة عبر ثلاث قارات. ويمكن حجز الرحلات من/إلى الكويت عبر الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة