٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 20 سبتمبر, 2015 4:42 مساءً |
مشاركة:

إطلاق الموقع الإلكتروني الأول المتخصص في المطبخ النباتي لتغيير ثوري في مفهوم تناول الطعام في الإمارات العربية المتحدة

أعلن الموقع الاكتروني VeggieBuzz.com، والذي يقدم مفهوماً ثورياً للنباتيين، عن إطلاق بوابته في الأول من أكتوبر المقبل بهدف تغيير أسلوب رحلة البحث التي يخوضها الأشخاص الذين لا يتناولون اللحوم، ويتيح لهم فرصة اكتشاف أماكن رائعة لتناول أشهى المأكولات النباتية في الإمارات العربية المتحدة.


يعتبر VeggieBuzz.com المنصة الإلكترونية الأولى من نوعها في الدولة، حيث توفر خياراتٍ رائعة للأشخاص المهتمين في الغذاء النباتي، سواء كانوا نباتيين أو لديهم الرغبة في تناول الأطعمة الصحية. يحتوي الموقع على المئات من استعراضات الرأي حول المطاعم، والوصفات اللذيذة، ومقالات تتعمق في ملامح المطاعم لتغطي مجموعة من المواضيع المتعددة مثل العصائر، والوجبات ذات التكلفة التي تناسب الجميع، كما يعرض الموقع مقابلات مع طهاة عالميين بهدف تبادل الأفكار الرائعة حول الاتجاهات العالمية في مفهوم تناول الوجبات النباتية.


بتمتع الموقع بتصميم حيوي و جذاب، فيمنح فرصة للمستخدمين  بنشر آرائهم حول المطاعم التي تقدم الأطعمة النباتية ، والمطاعم العادية التي توفر عروض أطعمة نباتية مختارة.

 

وبهذه المناسبة قال سوماتي ميندا، مؤسسة الموقع: "يغمرني الحماس لإطلاق هذه البوابة للمستخدمين عبر موقعVeggieBuzz.com . لقد نشأتُ في عائلة نباتية، ولم يكن من السهل العثور على المأكولات اللذيذة الخالية من اللحوم خارج المطاعم النبايتة، وفي السنوات الأخيرة، لاحظتُ وجود نقص في خيارات الطعام النباتي، ما دفعني لإبتكار منصة تسمح بإدراج كافة هذه الخيارات على موقع واحد متخصص، وهكذا ولد موقع VeggieBuzz.com."


وتسعى سوماتي، التي تعمل كمحامية، لجعل هذه البوابة المرجع الأول في المنطقة للبحث عن أماكن تناول الأطباق النباتية. بدأ الموقع كمدونة في عام 2014، واستمر في التطور وإحراز شعبية عالية، ما دفع سوماتي لتوسيعه، وتحويله إلى مصدر معتمد للقوائم، والوصفات المبتكرة، إضافة إلى مقالات ممتعة حول الطعام النباتي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة