١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 20 يناير, 2015 12:02 مساءً |
مشاركة:

"كان باك" تطلق مصنعها الجديد في مجمع دبي للاستثمار

أطلقت مجموعة "كان باك"، الشركة الرائدة في تصنيع علب الألومنيوم للمشروبات، مصنعها الجديد رسمياً في مجمع دبي للاستثمار. وقد تصادف الافتتاح الرسمي مع الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس المجموعة.
ويعد المصنع الجديد الذي يحتل مساحة 150 ألف قدم مربعة وتبلغ طاقته الإنتاجية اليومية 1.75 مليون علبة، المصنع الثاني من نوعه للمجموعة في المنطقة. وسوف تستخدمه المجموعة أيضاً كمركز توزيع وتخزين.

وحضر حفل الافتتاح ثلة من كبار الضيوف مثل معالي المهندس/ سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وسعادة البروفيسور آدم كشيموفسكي، سفير جمهورية بولندا في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وعبد الباسط الجناحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ وخالد بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار؛ وعمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار؛ وفيليب إمبينك، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كان باك"؛ وميكال سلونيك، المدير الإداري لشركة "كان باك ميدل ايست"؛ وبيتر جورجي، الشريك والمساهم في مجموعة "كان باك".

وقال فيليب إمبينك، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كان باك" في كلمته التي ألقاها خلال حفل الافتتاح: "يسعدنا أن نفتتح هذا المصنع الذي سيمكّننا من تقديم خدمات أفضل لعملائنا. وقد شهدنا طلباً متزايداً على قطاع التغليف عالي الجودة منذ إطلاقنا أول مصنع لعلب المشروبات في مجمع دبي للاستثمار في بداية العام 2007. ومن شأن هذا المصنع أن يزيد من قدرتنا الإنتاجية لتتجاوز 1.6 مليار علبة سنوياً، أي ما يعادل 5 ملايين علبة بشكل يومي".
وقد حظيت منتجات "كان باك" عالية الجودة من العلب باهتمام واسع من شركات عالمية ضخمة مثل كوكا كولا وبيبسي وغيرها. ولكي تضمن أن تحافظ منتجاتها على الخصائص الصديقة للبيئة، تستخدم المجموعة الطلاءات المائية فقط خاصة وأنها تساعد على التخلص من الآثار السلبية للطلاء على الطبيعة والبيئة.

يذكر أن "كان باك ميدل ايست" شركة تابعة لمجموعة "كان باك". ويقع مقر المجموعة الرئيسي في مدينة كراكوف في بولندا، وتحتفل حالياً بمرور 25 عاماً على تأسيسها في العام 1989 تحت اسم "بول-أم-باك". وتطمح المجموعة إلى أن تصبح أبرز شركة عالمية في قطاع التغليف المعدني، خاصة مع امتلاكها 38 مصنعاً في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا تم بناؤها على مدار 25 عاماً. وقد بدأت الشركة في العام 1994 أعمالها في مجال تصنيع علب المشروبات الذي يشكل نحو 80% من أعمال الشركة. وتنتج مصانع "كان باك" أكثر من 30 مليون علبة مشروبات حول العالم يومياً.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة